خالد صلاح

من حق السنجل يتدلع.. 8 أماكن مثالية للسفر "السولو" فى عيد الحب

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 08:00 م
من حق السنجل يتدلع.. 8 أماكن مثالية للسفر "السولو" فى عيد الحب السفر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف عيد الحب أو الفلانتين بأنه عيد العشاق الذى يحتفلون فيه بمرور عام آخر على علاقتهم العاطفية ليجددون فيه العهد من جديد ويتبادلون الهدايا المختلفة بينهم، أو يتجهون للسفر لإحدى الدول المختلفة للاحتفال بعيد الحب، لكن موقع دليل السفر العالمى "lonely planet"، له رأى آخر، حيث نشر تقريرا بالدول التى تتميز بطابع رومانسى، يمكن لـ"سنجل" أن يسافر إليها فى عيد الحب دون أن يشعر بالوحدة، ليتمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة ويلتقط الصور التذكارية هناك دون الشعور بضرورة وجود شريك فى السفر ليستمتع برحلته.

ساحل أمالفى بإيطاليا

يتميز ساحل أمالفى فى إيطاليا بطابع رومانسى، كما تنتشر به المحلات التى تقدم أشهى المأكولات من بيتزا ومكرونة وغيرها من الأطعمة المميزة، كما يمكن المشى بالشوارع المزينة بالألوان الزاهية واستقلال الحافلات المحلية لمشاهدة المدينة، والجلوس أمام الشواطئ لبعض الوقت، وزيارة الأماكن السياحية.

إيطاليا
إيطاليا

كوزكو ببيرو

تتميز مدينة كوزكو، بالمبانى التاريخية القديمة، والشوارع المرصوفة بالحصى، والاستمتاع بمناظر بانورامية للمدينة ليلا، والقيام بجولة  ليوم واحد فى جبل Rainbow القريب، والتنزه  لمشاهدة المناظر الطبيعية، والنزول بإحدى الفنادق الشهيرة مثل فندق Machu Picchu على بعد مرمى حجر من كوزكو، والتي  تضفى طابع رومانسى عند مشاهدة إطلالة القمر والنجوم أثناء الليل .


كوزكو ببيرو
كوزكو ببيرو

مدينة بالى بأندونيسيا

تتميز مدينة بالى بأنها من أكثر جزر إندونيسيا شعبية، كما تحتوى على العديد من المناظر الطبيعية من شواطئ وغابات، كما يمكن ممارسة رياضة ركوب الأمواج، والتقاط العديد من الصور التذكارية، بين المناظر الطبيعية.

بالي، اندونيسيا
بالي، اندونيسيا

مدينة باريس بفرنسا

تعتبر مدينة باريس من أكثر المدن رومانسية بفرنسا، حيث  مشاهدة برج إيفل، والجلوس بالحدائق المختلفة، والقيام بجولة جماعية بمتحف اللوفر، وركوب الدراجة للتجول بالمدينة، والتقاط الصور التذكارية المختلفة.

باريس
باريس

مدينة بوينس آيرس بالأرجنتين

تعتبر مدينة بوينس آيرس بالأرجنتين من بين المدن الأكثر إثارة فى أمريكا الجنوبية، والتى تشتهر بالمناظر الطبيعية ورقص التانجو،  بالإضافة إلى المطاعم المشهورة بأشهى الأكلات.

بوينس آيرس ، الأرجنتين
بوينس آيرس ، الأرجنتين

مدينة كوينزتاون بنيوزيلندا

تعتبر مدينة كوينزتاون فى نيوزيلندا، من المدن التى تحتوى على العديد من المناظر الطبيعية، الجاذبة لممارسة رياضة المشى لمسافات طويلة للاستمتاع بالهواء والتقاط الصور التذكارية، والقيام بمغامرات مثيرة، وتجربة القفز بالمظلات أو الحبال.

 

كوينزتاون ، نيوزيلندا
كوينزتاون ، نيوزيلندا

مدينة ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية

تتميز مدينة ميامى بالطابع الرومانسى حيث الشواطئ والرمال البيضاء، ومشاهدة المناظر الطبيعية، التى تساعد على الشعور بالاسترخاء والسعادة والتقاط الصور التذكارية .

ميامي ، الولايات المتحدة الأمريكية
ميامى ، الولايات المتحدة الأمريكية

مدينة شيانج ماى بتايلاند

تقع مدينة شيانج ماى فى شمال تايلاند، والتى تتميز بالأسواق  والمعابد المزخرفة، مما يجعلها وجهة فريدة ومميزة للمسافر "السولو" لقضاء إجازة سعيدة.

شيانغ ماي ، تايلاند
شيانغ ماى ، تايلاند 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة