أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عش حياتك

الثلاثاء، 11 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عش حياتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان وحظك اليوم الثلاثاء 11/2/2020 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي، ويعد برج السرطان من الأبراج المائية التي تتميز بالعاطفة الجياشة والتى تتحكم في الكثير من قراراتهم، كما أنهم أصحاب شخصية قيادية حادة لا يحب تقبل النصيحة والانتقاد من الآخرين، لذلك يراهم البعض على قدر من الغرور، يميلون للاستقرار العاطفي وقضاء أغلب الوقت في المنزل، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هاني سلامة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

لا تجعل اهتمامك الزائد بعملك يخطفك من حياتك، فالحياة مليئة بأشياء أخرى تجلب السعادة للنفس غير العمل، لذلك حاول أن تعيش الجوانب الأخرى من الحياة حتى لا تشعر فجأة أنك نادم على ما فاتك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسى ومحب، لكن ليس من الضرورى أن الطريقة التي نحب بها هي الطريقة المثالية والمناسبة للآخرين ، حاول أن تبحث عن ما يرضى الطرف الآخر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تعانى من زيادة في الضغوط الملقاة على عاتقك، الأمر الذي يصيبك بحالة من التوتر والقلق الدائمين، حاول أن تكون أكثر هدوءا وأن تمنح نفسك فرصة للتخلص من هذه الضغوط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك أن تنجح فى إطلاق أول مشروع خاص بك، بعد مرحلة من التفكير والتخطيط، دون أى خطوات فعلية إلا أنك ستأخذ المبادرة، ومن المتوقع أن تلقى الكثير من الدعم ممن حولك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة