خالد صلاح

الصحة تنفى إصابة صينى بفيروس كورونا فى مستشفى كفر الدوار

الأربعاء، 12 فبراير 2020 10:01 م
الصحة تنفى إصابة صينى بفيروس كورونا فى مستشفى كفر الدوار الدكتور يسري بيومي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحيرة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور يسري بيومي، وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحيرة، حقيقة ما تم تداوله بإصابة مواطن صيني بكورونا في أحد مستشفيات البحيرة. وقال بيومي، في مداخلة هاتفية في برنامج رأي عام عمرو عبدالحميد على قناة TeN، إن المواطن الصيني مقيم في المحافظة منذ سنوات ولم يحدث أي هرج أو مرج داخل المستشفى منذ دخوله إليها للكشف الطبي.

 

وأكد وكيل الصحة، أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الصحفى الذى كتب أخبار عن رفض الطاقم الطبى فى مستشفى كفر الدوار معالجة أحد المصابين بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن المواطن الصيني تم معالجته بالفعل داخل المستشفى نافيا إصابته بالمرض الشهير.

 

وشهدت مستشفى كفر الدوار العام بمحافظة البحيرة، حالة من الذعر بين المرضى المتواجدين داخل المستشفى، بعد دخول مواطن صينى لإجراء بعض الفحوصات الطبية داخل المستشفى، وذلك خوفا من العدوى بفيروس كورونا.

 

وأكدت الصفحة الرسمية لمستشفى كفر الدوار العام، أن صينيا يعمل بأحد مصانع المركز، ويقيم في مصر منذ 4 سنوات حضر للكشف في قسم الاستقبال، اليوم الأربعاء، ولا يوجد أي اشتباه في إصابته بأي أعراض لفيروس كورونا، وأوضحت الصفحة ردا على ما أشيع عن حدوث حالة من "الهرج والمرج" بالمستشفى، أن المريض بحكم إقامته في مصر لم يكن مخالطا للصينيين القادمين من خارج البلاد خلال الفترة الأخيرة.

 

وتناقلت صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن حالة من الفوضى شهدها قسم الاستقبال في مستشفى كفر الدوار العام (الشاملة)، عند دخول أحد الصينيين للكشف، وقالوا إن طاقم التمريض رفض التعامل مع الحالة، ما دفع المريض ومرافق له لمغادرة المستشفى قبل خضوعه للكشف وتلقي العلاج اللازم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة