خالد صلاح

شاهد.. الشرطة الهولندية تنتشر فى مكتب بريد شهد انفجارا دون إصابات

الأربعاء، 12 فبراير 2020 01:41 م
شاهد.. الشرطة الهولندية تنتشر فى مكتب بريد شهد انفجارا دون إصابات الشرطة الهولندية أمام مكتب البريد
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشرطة الهولندية، عن انفجار قنبلة كانت بداخل رسالة فى مكتب البريد بإحدى الشركات في العاصمة الهولندية، أمستردام. وقالت الشرطة في تغريدة نشرتها على صفحته في تويتر إن الانفجار لم يخلف أى إصابات، مشيرة إلى أن قوات الشرطة انتقلت مباشرة إلى مكان الانفجار دون تقديم تفاصيل إضافية.

وتحدثت الشرطة فى وقت لاحق عن وقوع انفجار ثان في مكتب بريد في مدينة كيركراد جنوب شرق البلاد وقالت إن الانفجار الثاني لم يخلف أية إصابات.

هذا وسبق أن واجهت هولندا تهديدات إرهابية، حيث تم إرسال سلسلة من القنابل البريدية إلى سبع شركات في أمستردام وروتردام وأوترخت وماستريخت في أواخر ديسمبر، وبداية يناير الماضيين مرفوقة برسائل تهديد.

وكانت قد ألقت شرطة هولندا القبض على 4 أشخاص يشتبه فى ارتكابهم محاولة فاشلة مشبوهة لتهريب سجين أو اثنين من سجن بمدينة زوتفن الواقعة شرقى البلاد.

وقالت الشرطة - حسبما ذكرت شبكة "إيه بي سى نيوز" إن العديد من الأشخاص حاولوا اقتحام السجن، لكن لم يتمكن أى سجين من الهرب، فيما امتنعوا عن التعليق بشأن هؤلاء الذين قد يحاولون تقديم المساعدة لتهريب السجناء.

وأضافت الشرطة فى بيان "يبدو وكأنها محاولة لاقتحام منظم" على حسب وصفها، موضحة أنه تم استدعاؤها فى بادئ الأمر للموقع فى أعقاب تقارير بشأن احتراق شاحنة على أرض السجن.

وأظهر مقطع فيديو من موقع الحادث شاحنة بيضاء مسحوبة بعيدًا عن بوابات السجن، وبدت متفحمة نتيجة النيران المشتعلة بها، كما أنه لم ترد تقارير عن وقوع مصابين من جراء الحادث.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة