خالد صلاح

"مش بيعرفوا يمسكوا إيديهم".. 5 أبراج فلكية مشهورة بالبذخ

الأربعاء، 12 فبراير 2020 12:00 م
"مش بيعرفوا يمسكوا إيديهم".. 5 أبراج فلكية مشهورة بالبذخ انفاق المال-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف عن البعض بأنفاقهم للكثير من الأموال، سواء عند التسوق بالمحلات التجارية لشراء الكثير من الملابس والاكسسوارات، أو دفع أموال طائلة في شراء هدايا أو دعوة البعض لتناول الطعام بأحد المطاعم الفاخرة، وقد يعود ذلك لأسباب مختلفة، منها التنشئة الاجتماعية للإنسان والتي تؤثر في طريقة إنفاقه للأموال، ولكن علماء الفلك أشاروا أيضاً إلى إن إنفاق الأموال له علاقة بصفات بعض الأبراج الفلكية، مثل الجوزاء والحمل والأبراج الأخرى والتي نتعرف عليها، في السطور القادمة، وفقاً  لما ذكره موقع "yourtango".

برج الحمل

يعرف عن صفات برج الحمل بأنه يتحمل المسئولية وكذلك التهور في اتخاذ القرارات حتى في إنفاق الأموال، التي ينفقها دون تفكير أو وضع خطط مالية، لذلك يعانون دائماً من قلة النقود بأخر الشهر.

التسوق
التسوق

برج الأسد

يعتبر من صفات برج الأسد حبه لشراء الهدايا باهظة الثمن، ودعوة الأصدقاء لتناول الطعام بأحدى المطاعم الفاخرة، كما يتميزون باتباع أسلوب حياة فاخر، لذلك فهو لا يستطيع السيطرة على نقوده.

 

برج الحوت

يعرف عن برج الحوت بأنه من الأبراج العاطفسة، لذلك فإن معظم أمواله تنفق في شراء هدايا للأصدقاء أو تقديم قرض لشخص محتاج، أو السفر لإحدى الدول التي تتميز بطابع رومانسى.

ابراج فلكية معروفة بانفاق الأموال
ابراج فلكية معروفة بانفاق الأموال

برج القوس

يعتبر المال ليس على رأس قائمة اهتمامات القوس، لذلك عندما يحصل عليه ينفقه على شراء تذاكر الطيران والإقامة بالفنادق الفاخرة وتناول الوجبات الفاخرة.

 

برج الجوزاء

لا يؤمن برج الجوزاء بمبدأ توفير المال، لذلك فهو ينفق أمواله في شراء الهدايا أو التبرع لإحدى الجمعيات الخيرية، أو شراء احتياجاته أو الأشياء التي تجعله يشعر بالسعادة، لكن عندما يتحمل المسئولية، فهو يحاول أن يوفر النقود.

انفاق الأموال
انفاق الأموال
 

برج الدلو

يفضل برج الدلو إنفاق المال لشراء الملابس وغيرها عبر الإنترنت، أو التبرع بها لمشاريع إنسانية أو للحفاظ على البيئة، أو بداية مشاريع جديدة مفيدة للمجتمع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة