خالد صلاح

تقلبات ومفاجآت فى الجولة الرابعة عشر بدورى القسم الثانى.. البنك الأهلى ينفرد بصدارة المجموعة الأولى.. عطل مفاجئ فى قطار سيراميكا بالثانية.. فاركو يؤمن صدارة الثالثة.. سقوط المحلة والبلدية والأوليمبى

الخميس، 13 فبراير 2020 06:00 ص
تقلبات ومفاجآت فى الجولة الرابعة عشر بدورى القسم الثانى.. البنك الأهلى ينفرد بصدارة المجموعة الأولى.. عطل مفاجئ فى قطار سيراميكا بالثانية.. فاركو يؤمن صدارة الثالثة.. سقوط المحلة والبلدية والأوليمبى سيراميكا كليوباترا
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الجولة الرابعة عشر بدورى القسم الثانى في مجموعاته الثلاث العديد من المفاجأت، ففي المجموعة الأولى حافظ البنك الأهلى على صدارة المجموعة بعد الفوز الصعب الذى حققه داخل ملعبه بهدف مقابل للاشئ على الفيوم رافعا رصيده إلى 31 نقطة ، في الوقت الذى حدث فيه عطل مفاجئ في قطار سيراميكا كليوباترا ونال الهزيمة الأولى له بالمسابقة على يد بتروجت بهدفين مقابل هدف ليستمر في صدارة المجموعة برصيد 29 نقطة بينما تقدم الفريق البترولى للمركز الثالث برصيد 22 نقطة ، بينما حقق فاركو فوزا غاليا في المجموعة الثالثة على حساب مالية كفر الزيات بهدفين مقابل للاشئ ليستمر في صدارة الترتيب برصيد 29 نقطة .

ففي المجموعة الأولى فشل فريق الألومنيوم في الحفاظ على تقدمه بهدفين مقابل لا شىء على تليفونات بنى سويف وتعادل بهدفين لمثليهما ليفقد نقطتين ثمينتين في سباق القمة ويرفع رصيده إلى 29 نقطة، بينما رفع أبناء بنى سويف رصيدهم إلى 21 نقطة ، كما تعادل بنى سويف خارج ملعبه مع المنيا بهدفين لمثليهما ليرفع بنى سويف رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث للمجموعة، بينما ارتفع رصيد المنيا إلى 16 نقطة، في الوقت الذى اكتفى فيه سوهاج بقيادة أحمد كشرى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله أمام بترول أسيوط ليتعقد موقفه في جدول الترتيب ، كما حقق ديروط فوزًا معنويًا على طهطا بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 8 نقاط في المركز قبل الأخير للمجموعة، بينما تجمد رصيد طهطا عند 4 نقاط في المركز الأخير، كما فاز شبان قنا على الإعلاميين بهدف مقابل لا شىء ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد الإعلاميين عند 18 نقطة.  

وفى المجموعة الثانية استعاد جمهورية شبين نغمة الانتصارات على حساب القناة بهدفين مقابل لا شىء رافعًا رصيده إلى 17 نقطة ، بينما تجمد رصيد القناة عند 19 نقطة، كما حقق الداخلية فوزًا كبيرًا على الزرقا بخمسة أهداف مقابل هدفين ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثانى للمجموعة بينما تجمد رصيد أبناء الزرقا عند 8 نقاط في المركز الأخير للمجموعة ، كما فاز النصر على منتخب السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويرتقى للمركز السادس بينما تجمد رصيد أبناء الغريب عند 20 نقطة في المركز الرابع، في الوقت الذى تعادل فيه النجوم وكوكاكولا بهدف لمثله ليرفع النجوم رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع كوكاكولا رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع، بينما تعادل الترسانة خارج ملعبه مع المريخ البورسعيدى سلبيًا ليرتفع رصيد الشواكيش إلى 14 نقطة ومازال في المركز العاشر بينما رفع أبناء بورسعيد رصيدهم إلى 11 نقطة في المركز قبل الأخير للمجموعة.

أمام المجموعة الثالثة فقد شهدت خسارة غزل المحلة خارج ملعبه أمام المنصورة بهدف مقابل لا شىء ليتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الثالث للمجموعة، بينما ارتفع رصيد أبناء الدقهلية إلى 23 نقطة في المركز الخامس، بينما واصل دمنهور صحوته محققًا فوزًا مثيرًا على الأولمبي بهدف مقابل لا شىء ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثانى للمجموعة بينما تجمد رصيد أبناء الإسكندرية عند 15 نقطة في المركز العاشر ، كما حقق الرجاء المطروحى فوزا عريضا على بيلا بنتيجة 6 /1 ، كما فاز دكرنس على الحمام بهدف مقابل لا شىء، واستعاد أبو قير للأسمدة توازنه فى المباراة الأولى لأحمد الكاس كمدير فني للفريق خلفا لعلاء نوح وفاز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة