خالد صلاح

خليل شمام بديل المصاب بدران فى دفاع الترجي ضد الزمالك

الخميس، 13 فبراير 2020 10:34 ص
خليل شمام بديل المصاب بدران فى دفاع الترجي ضد الزمالك الترجى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون المدافع المخضرم خليل شمام أساسيًا فى تشكيل الترجى التونسى أمام الزمالك فى المباراة التى تجمعهما غدا، الجمعة، فى نهائى كأس السوبر الأفريقى بالعاصمة القطرية الدوحة، بدلا من عبد القادر بدران الذى تعرض لإصابة عضلية ستبعده عن الفريق فى مباراة الغد الهامة، وكان الترجى قد أعلن فى الأسبوع الماضى تعرض مدافعه عبد القادر بدران إلى إصابة عضلية تستوجب ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، ونشر النادى بيانًا رسميًا أكد فيه أن المدافع الجزائرى عبد القادر بدران تعرض لإصابة تستوجب راحة بـ21 يومًا.

وقال الظهير الأيمن للترجى الرياضى التونسى سامح الدربالي، فى تصريحات لإذاعة "آى أف أم"، إن بديل المصاب بدران سيكون خليل شمام، حيث لن يعانى الفريق من أزمة ف هذا المركز مع جاهزية أيضًا كل من شمس الدين الذوادى ومحمد أمين توجاي.

كما أبدى خليل شمام، قائد فريق الترجى التونسى، رغبة فريقه فى الفوز بكأس السوبر الأفريقى، على حساب الزمالك، بعدما أضاع لقب النسخة الماضية بالهزيمة أمام الرجاء المغربى (2-1)، قائلا، "سنقاتل للفوز باللقب".

وقال شمام، فى تصريحات لصفحة الترجى الرسمية، "نعرف ما نحن مقبلون عليه، فى مباراة السوبر وغيرها، وبالتالى يجب أن نكون على أتم الاستعداد، ندرك جيدا السعادة التى يمكن أن يمنحها التتويج باللقب، كما نعرف جيدا مرارة الخسارة أيضا، ونحن لا نريد هذا".

ومن المتوقع أن يخوض معين الشعبانى مدرب الترجى التونسى مباراة الزمالك بتشكيل 4-2-3-1 وهو:

حراسة المرمى: معز بن شريفية

الدفاع: إلياس شتى، خليل شمام، محمد على اليعقوبى، سامح الدربالى 

خط الوسط: فوسينى كوليبالي، عبد الرءوف بن غيث، حمدو الهونى، محمد على بن حمودة، محمد على بن رمضان

الهجوم: طه ياسين الخنيسي

خليل شمام

خليل شمام

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة