خالد صلاح

مؤلف مهرجان"بنت الجيران": "ماكنتش حاطط جملة خمور وحشيش وحسن شاكوش حابب ده"

الخميس، 13 فبراير 2020 01:31 ص
مؤلف مهرجان"بنت الجيران": "ماكنتش حاطط جملة خمور وحشيش وحسن شاكوش حابب ده" مصطفى حدوتة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصطفى حدوتة مؤلف أغانى مهرجانات وأغنية "بنت الجيران"، إنه لم يكن موجوداً كلمتى "خمور وحشيش" في مهرجان "بنت الجيران" في البداية ، مضيفا : "حسن شاكوش مطرب المهرجانات، من الناس اللى بتحب تتكلم فى الحتة دى، وفى أغانى تانية كان بيذكر الخمرة والكلام ده لأنه بيجى على هوا الناس، وكان حابب ده".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "مساء dmc"، مع الإعلامى رامى رضوان، : "سكة المهرجان مش سكتى ولكن هو الباب اللى لقيته مفتوحلى، وأنا مش مسف"، مردفاً:" أنا عملت أغنية "لو ع الفراق" لعمر كمال، وغير مسفة، وأغنية "يا جميلتى" لأمير خطاب، موضحاً أنه لم يجد من يأخذ منه كلمات أغانى "شيك"، مردفاً:"كتبت مهرجان بنت الجيران في تلت ساعة".

ويشار إلى أن تطبيق الأغانى الشهير "ساوند كلاود"، كان قد أصدر قائمة الأغانى الأكثر استماعًا على مستوى العالم، وكانت المفاجأة احتلال مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال المركز الثانى فى القائمة، وفى المركز السابع عالميًا مهرجان "شمس المجرة" غناء عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، وبذلك يتواجد عمر كمال بأغنيتين فى القائمة.

كما حصل حسن شاكوش على درع يوتيوب الذهبى وذلك بعد تخطى عدد مشتركى قناته على موقع يوتيوب مليون مشترك، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع "انستجرام" يحتفل بهذه المناسبة، وكتب تعليقا على الصورة "الحمد لله تم وصول درع المليون مشترك أحلى مفاجأة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة