خالد صلاح

واتارا قبل موقعة الترجي ضد الزمالك: قادرون على حسم الرهان فى السوبر

الخميس، 13 فبراير 2020 06:16 م
واتارا قبل موقعة الترجي ضد الزمالك: قادرون على حسم الرهان فى السوبر إبراهيما واتارا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار إبراهيم واتارا نجم فريق الترجى التونسى، إلى أن مواجهة الزمالك  غداً الجمعة فى نهائى السوبر الإفريقى ستكون صعبة لكنها ليست مستحيلة، ومن المقرر أن يتلقى باب سويقة بنادى الزمالك في السوبر الأفريقي السادسة مساء غداً،الجمعة، على ملعب "الغرافة".

وتحدث اللاعب الإيفوارى فى تصريح لإذاعة "موازييك": "ندرك جيدا مدى صعوبة لقا الزمالك وندرك ما ينتظرنا فى المواجهة، لكننا قادرون على حسم الرهان والحصول على الكاس من أجل جماهير الترجى".

تابع: "التركيز من البداية إلى النهاية مع تفادى الأخطاء السابقة، سيقودنا دون شك إلى الفوز بالمباراة والحصول على اللقب".

ولم يشارك إبراهيم واتارا مع الترجى فى مواجهة الرجاء المغربى خلال النسخة الماضية من كأس السوبر الأفريقى، حيث أنه انضم للترجى مع بداية الموسم الجارى.

ويستهدف معين الشعبانى مدرب فريق الترجى التونسى معادلة رقم فوزى البنزرتى مدرب باب سويقة ضد الزمالك، فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى السادسة مساء غد، الجمعة بالسوبر الأفريقى على ملعب نادى الغرافة، وفقاً لما نشره موقع "Foot 24"التونسى، فإن معين الشعبانى يسعى لمعادلة رقم فوزى البنزرتى الذى سبق له التتويج بلقب السوبر الأفريقى مع الترجى على حساب موتيما بيمبى الجنوب الأفريقى عام 1995 وهو اللقب الوحيد الذى يملكه الفريق فى هذه المسابقة.

وكان معين الشعبانى قريباً من معادلة رقم البنزرتى الموسم الماضى حين واجه الرجاء المغربى لكنه تذوق طعم الهزيمة بهدفين مقابل هدف، لتكون الفرصة مواتية للشعبانى مرة أخرى لكتابة التاريخ والالتحاق بالبنزرتى.

وسبق معين الشعبانى أن عمل مدربا مساعدا فى الجهاز الفنى للترجى الذى كان يقوده فوزى البنزرتى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة