خالد صلاح

7 أفكار للاحتفال بأول عيد الحب بعد الفركشة.. دلعى نفسك وكلى شوكولاتة

الخميس، 13 فبراير 2020 10:04 ص
7 أفكار للاحتفال بأول عيد الحب بعد الفركشة.. دلعى نفسك وكلى شوكولاتة حب النفس ـ أرشيفية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الانفصال من التجارب السيئة التى يعيشها الإنسان، والتى تجعله يعانى لفترة من الوقت حتى يتخلص من الشعور بالفشل والتكيف مع فكرة الابتعاد عن الحبيب، ومع اقتراب احتفال عشاق العالم بعيد الحب بعد أيام قليلة، يشعر كل من انفصل عن حبيبه بالألم والحدة، إلا أن موقع "teenvogue" نشر بعض الأفكار التى يمكن اللجوء إليها للاستمتاع بـ "الفلانتاين" الأول بمفردك.

بينما يكون بعض أصدقائك يستمتعون بالعشاء على ضوء الشموع والشوكولاتة على شكل قلب، من الصعب معرفة ما يجب عليك فعله بمفردك على الرغم من أنك سعيدة لأجلهم، إلا أنه يمكنك اتباع بعض الخطوات لقضاء يوم مثالى بعيدًا عن الحزن.

استمتعى بالـ "ولا حاجة"

الاستمتاع بالوقت
الاستمتاع بالوقت

بدلًا من التفكير فى الأشياء التى يفعلها العشاق فى مثل هذا اليوم، يمكنكِ الاستمتاع بفكرة عدم امتلاكك لأية خطط أو مهام يجب عليكِ القيام بها، وكذلك الاستمتاع بعدم وجود شخص يفكر بغيركِ فى حياتكِ.

احتفلى بحبك لنفسك

حب النفس
حب النفس

انسى الزهور والهدايا وكل هذه المظاهر التى تميز هذا اليوم، وخصصى هذا اليوم للاحتفال بحبك لأهم شخص فى حياتك وهو "نفسك".

دلعى نفسك

الباديكير
الباديكير

يمكنك قضاء يوم فى أحد صالونات التجميل وتدليل نفسك من خلال الحصول على جلسة باديكير، لأنكِ تستحقين ذلك، بالإضافة إلى ذلك، ليس عليك شراء أى هدايا لحبيبك كالسابق، ويمكنك اصطحاب كتاب لقراءته أثناء ذلك.

مفيش أحلى من الأنتخة

مشاهدة فيلم
مشاهدة فيلم

الجلوس أسفل البطانية مع مشاهدة فيلم أو قراءة كتاب من الأحلام التى يسعى إليها الكثير من الأشخاص مع انخفاض درجات الحرارة، تلك التى أصبحت سهلة بالنسبة لك بعد الانفصال.

انزلى الجيم

الجيم
الجيم

لا شك أن الحالة النفسية ونظام التمارين الرياضية مرتبطان بدرجة كبيرة، فالعلاقة بينهما قوية للغاية، وعادةً فى غضون خمس دقائق بعد التمرين المعتدل يشعر الإنسان بتغير مزاجه للأفضل، ويمكنك بعد الانتهاء من التمارين الرياضية الخضوع لجلسة "ساونا"، فالجلوس فى جلسة بخار قوية، يساعد الجسم على إطلاق الإندورفين، مما يساعد على زيادة السعادة، وخفض مستويات التوتر.

انسى الدنيا باليوجا

اليوجا
اليوجا

إذا لم يكن لديك الوقت الكافى من أجل الذهاب للصالات الرياضية بشكل منتظم، يمكنك الالتزام بشيء أقل مثل اليوجا التى تعد واحدة من أفضل الطرق لتهدئة عقلك وجسدك وروحك، بالإضافة إلى ذلك، لا يتعين عليكِ التسجيل فى الفصل إذا كنتِ لا ترغبين فى ذلك فقط ابحثى عن فيديو لممارسة رياضة اليوجا على الانترنت، وجربى الأمر، فقد أكد العلماء أن 30 دقيقة من الرقص أو اليوجا يوميا تحسن مزاجك وتعالج الاكتئاب.

اشترى لنفسك شيكولاتة دارك

شيكولاتة دارك
شيكولاتة دارك

قد يكون شراء الشيكولاتة لنفسك أفضل من شرائها للآخرين بدرجة كبيرة، لأنك ستشعرين بتقديرك لنفسك جيدًا. وليس هناك ما هو أفضل من الاستلقاء والاستمتاع ببعض الحلويات، فقط تأكدى من أنها شيكولاتة "داكنة"، لأنه وفقًا لـ WebMD، فإن فوائد الشوكولاتة الداكنة عديدة منها الوقاية من أمراض القلب، وأنها ليست لذيذة فحسب، ولكنها تحتوى على مجموعة من الفوائد الصحية أيضًا، ويمكنها أن تخفض ضغط الدم، فضلًا عن كونها مليئة بمضادات الأكسدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة