خالد صلاح

بقت غواصة.. سقوط سيارة فى بحر ونجاة سائقها بأعجوبة

الجمعة، 14 فبراير 2020 04:00 ص
بقت غواصة.. سقوط سيارة فى بحر ونجاة سائقها بأعجوبة الحادث
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة روسيا مقطع فيديو لنجا سائق بأعجوبة بعد سقوط سيارته من الصخور إلى البحر الأبيض المتوسط في جزيرة مايوركا الإسبانية.
 
وفقد السائق (26 عاما) الذي كان تحت تأثير الخمر والمخدرات السيطرة على سيارته وسقط في البحر بسرعة تصل إلى 200 كم في الساعة، فيما تمكنت الشرطة المحلية من إنقاذه.
 

من جانب آخر، سقطت سيارة بترعة الإسماعيلية في محافظة الشرقية، مما أدى لمصرع قائدها، حيث تلقى مركز شرطة أبو حماد، بمديرية أمن الشرقية بلاغًا من الأهالى بسقوط سيارة بترعة الإسماعيلية بدائرة المركز.
 
وبانتقال قوات الشرطة لمكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط السيارة بالترعة بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها، ولم يتم العثور على قائدها - إمام وخطيب أحد المساجد مقيم بدائرة المركز. 
 
وقامت فرق الإنقاذ النهرى بالمديرية بتمشيط المنطقة محل الواقعة وتكثيف إجراءات البحث عن قائد السيارة، حيث تمكنت من انتشال جثة المتوفى، بجوار أحد الكبارى بدائرة المركز ونقلها لأحد المستشفيات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وتجار السلاح والمخدرات ومكافحةالخارجين عن القانون، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة