خالد صلاح

فريدة الشوباشي لـ"إكسترا نيوز": الدولة تؤهل الشباب للقيادة وهناك تعاون بين مختلف الوزارات

الجمعة، 14 فبراير 2020 01:51 ص
فريدة الشوباشي لـ"إكسترا نيوز": الدولة تؤهل الشباب للقيادة وهناك تعاون بين مختلف الوزارات جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشى، أن الدولة المصرية تعتمد على الشباب في جميع المناصب، وهو ما ظهر من تصعيد الرئيس عبد الفتاح السيسى للشباب في مناصب قيادية هامة وكان أخرها اختيارهم نواب للمحافظين، مشيرة إلى أن الدولة تعول كثيرا على الشباب اعتبارهم هم المستقبل، وتسعى لزيادة خبراتهم السياسية وتعليمهم كيفية الإدارة بحيث يكونوا قادرين على بناء مصر في المستقبل القريب.

وأضافت فريدة الشوباشى، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية لما جبريل، أن الدولة تؤهل الشباب للقيادة ، موضحة أن هؤلاء الشباب أصبح ممثل في جميع المناصب وفى جميع الوزارات، ولافتة إلى أن هناك تعاون بين مختلف الوزارات حول تمكين الشباب.

 

وتابعت الكاتبة الصحفية: الشباب هو من يستطيع أن يبنى الدولة، ولا يمكن أن تقوم الدولة إلا من خلال الشباب، موضحة أن الدولة المصرية قدمت العديد من البرامج التي تساعد على تأهيل الشباب.

 

وفى وقت سابق أكد النائب رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على تنظيم مؤتمر العالمى للشباب هو رسالة قوية من الدولة المصرية، بأن فئة الشباب هى محل احترام وتقدير ليس الشباب المصرى فقط بل أيضًا الشباب على مستوى العالم، حيث قال عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الدولة المصرىة حريصة على تلاقى الحضارات، وبالتالى تحرص على دعوة الشباب من مختلف دول العالم لحضور هذا المنتدى، وهو ما يساهم فى تعريف الشباب من مختلف الجنسيات بالثقافة المصرية، بجانب أن الشباب المصرى يكون له فرصة كبيرة فى أن يتعرف على ثقافة وحضارات باقى دول العالم.

 

ولفت النائب رياض عبد الستار، إلى أن حرص الدولة المصرية على تنظيم مؤتمر الشباب العالم يأتى بالتزامن مع تمكين الشباب فى المناصب القيادية فى هذه المرحلة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة