خالد صلاح

12 ألف مشجع يساندون الزمالك و7 آلاف بمدرجات الترجى فى السوبر الأفريقى

الجمعة، 14 فبراير 2020 02:25 م
12 ألف مشجع يساندون الزمالك و7 آلاف بمدرجات الترجى فى السوبر الأفريقى جماهير الزمالك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية أن نادى الترجى سيحظى بمساندة قوية فى مباراة اليوم ضد الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، والتي ستقام على ملعب نادى الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، والتى ستنطلق في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وأكدت إذاعة موزاييك التونسية أن مصدرا أمنيا قطريا موثوقا أكد أن الجماهير المساندة للترجي فى مباراة الزمالك وصل عددها 7 آلاف، وفى المقابل سيحضر 12 ألف مشجع للأبيض، وكشفت الإذاعة أن إقبال جماهير الترجي على التذاكر شهد ارتفاعا ملحوظا خلال اليومين الأخيرين.

في الوقت نفسه، اهتمت الصحف القطرية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة، بالسوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي في المباراة التي تجمعهما في السادسة مساء اليوم بملعب "ثاني بن جاسم"، في بطولة كأس السوبر الافريقي، حيث تقام البطولة في الدوحة للعام الثاني على التوالي بعدما استضافت نسخة العام الماضي بين الرجاء البيضاوي والترجي والتي حسمها العملاق المغربي بالفوز 2-1.

وتحت عنوان "سوبر عابر للقارات" جاءت صحيفة الراية التي قالت عن المباراة "دوحة المونديال تحتضن الترجي والزمالك في لقاء الاشقاء على الكأس السمراء.. المواجهة المرتقبة مرشحة لبلوغ قمة الإثارة والندية في الملعب والمدرجات".

وقالت صحيفة "الشرق" عن المباراة "الترجي والزمالك يتواجهان الليلة.. سوبر افريقي في الدوحة"، وقالت "الترجي سيسعى الى تعويض خسارته الموسم الماضي امام الرجاء على حساب الزمالك هذا الموسم حتى لا يخسر اللقب مرتين متتاليتين، وفي المقابل فإن الزمالك يسعى للفوز باللقب ايضا ليعود به لمصر حتى يسعد جماهيره لتعويض ابتعاده عن المنافسة المحلية في بطولة الدوري المحلي".

بينما احتفلت صحيفة "الوطن" بإقامة اللقاء في الدوحة وقالت "قمة أفريقية بنكهة قطرية" وأوضحت: الترجي والزمالك.. يتنافسان على كأس السوبر الليلة.. المواجهة تبدو كتاباً مفتوحاً في ظل معرفة كلا الفريقين ببعضهما البعض، فالترجي في تعويض خسارته 1-2 في مباراة كأس السوبر 2019 أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في مواجهة متجددة بين مدربه معين الشعباني، والمدير الفني الحالي للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون الذي قاد الرجاء لإحراز لقب الكأس السوبر العام الماضي في الدوحة أيضاً، فهل سينجح الشعباني في تعويض خسارته أمام كارتيرون، أم ستبقى الأفضلية لمدرب الزمالك..!".

وقالت صحيفة "العرب" "الزمالك والترجي قمة عربية افريقية بنكهة قطرية"، وقالت "تضرب العاصمة القطرية الدوحة موعداً مع تاريخ كرة القدم في القارة السمراء، وذلك باستضافتها للسوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي بين عملاقي القارة الإفريقية، الترجي بطل دوري الأبطال والزمالك بطل كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة