أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 14/2/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر السرقة

الجمعة، 14 فبراير 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 14/2/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر السرقة بر ج السرطان-أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

برج السرطان من الأبراج المائية والتى تتميز بالرومانسية والحس المرهف، لكنهم سريعو الغضب، كما يتميز بالهدوء والشغف بالفن، والعاطفية الزائدة التى تجعله يتحول لشخصية حساسة ودرامية فى بعض الأحيان، كما يتميز بالمثابرة ويعتبر من الأشخاص الذين يمتلكون قدرا كبيرا من العزيمة والإصرار عند التفكير فى أمر ما، كما انه من الأشخاص الذين يحرصون للحفاظ على متانة وقوة العلاقات الاجتماعية مع الاخرين سواء زملاء أو أصدقاء، كما يحب الموسيقى، ولديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان، وحظك اليوم على المستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

هانى سلامة.
هانى سلامة.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني
 

تنجح في طرح بعض الأفكار الهامة والإيجابية اليوم والتي تلقى إعجاب رؤسائك في العمل، لكن احذر من أن يسرقها أحد زملائك منك وينسبها لنفسه.

 

برج السرطان على الصعيد العاطفي
 

تشعر بالملل من اتباعك لنفس الروتين اليومى في التعامل مع الحبيب، لذلك تحاول أن تغير من طريقتك في التعامل معه والتعبير عن حبك له، والذى يساعد على تحسين علاقتكم العاطفية.

 

برج السرطان على الصعيد الصحي
 

تشعر بالحاجة للانعزال عن الآخرين لبعض الوقت، لذلك تحاول أن تجلس لأطول وقت ممكن في المنزل، لكن أحذر من إطالة هذه المدة حتى لا تؤثر بشكل سلبى على حياتك .

 

 توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
 

يتوقع علماء الفلك خلال الفترة القادمة، لمولود برج السرطان، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، فربما تدخل علاقة عاطفية جديدة في حالة إذا كنت أعزب أو تحسن علاقتك مع الشريك في حالة إذا كنت في علاقة بالفعل.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة