أكرم القصاص - علا الشافعي

فايلر يواصل مفاجآته في تشكيل الأهلي.. عودة مروان محسن لقيادة الهجوم أمام المصري..وليد سليمان أساسياً.. غياب قفشة يُثير التساؤلات ..أيمن أشرف بجوار ربيعة في الدفاع.. السولية يحافظ على تواجده في الوسط بجوار ديانج

الجمعة، 14 فبراير 2020 07:24 م
فايلر يواصل مفاجآته في تشكيل الأهلي.. عودة مروان محسن لقيادة الهجوم أمام المصري..وليد سليمان أساسياً.. غياب قفشة يُثير التساؤلات ..أيمن أشرف بجوار ربيعة في الدفاع.. السولية يحافظ على تواجده في الوسط بجوار ديانج الاهلي والمصري / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد تشكيل الأهلي لمباراة المصري المقرر لها الثامنة والربع مساء اليوم، الجمعة، باستاد حرس الحدود (المكس) ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز العديد من المفاجآت التى كشف عنها السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق بالأهلى .

ويضم تشكيل الاهلي لمباراة المصري ، كلاً من :محمد الشناوي - أحمد فتحي ، أيمن أشرف ، رامي ربيعة ، على معلول ، ديانج ، عمرو السولية ،وليد سليمان ، حسين الشحات ، جونيور أجاي ومروان محسن ، فيما لعب أيمن أشرف بجوار ربيعة في الدفاع وغاب محمود متولي عن التشكيل الاساسي.

مفاجآت فايلر

وشهد التشكيل عدة مفاجآت أبرزها ، عودة مروان محسن للتشكيل الاساسي بعدما غاب عن لقاء طلائع الجيش الأخير كما عاد حسين الشحات الذى غاب هو الأخر عن التشكيل الاساسي لمباراة الطلائع أيضاً وشارك كبديل في الدقائق الأخيرة فيما شهد التشكيل غياب محمد مجدي قفشة وشارك وليد سليمان بدلاً منه.

اختبار قوي للأهلي

ويدخل الأهلى اختباراً كروياً صعباً عندما يواجه المصرى الليلة فى اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لبطولة الدورى الممتاز وهو اللقاء الذى يخوضه الفريقين برغبة الفوز، فالمارد الأحمر يدخل اللقاء مُتربعاً على قمة الدورى برصيد 42 نقطة جمعها من 14 فوز مُتتال ليُحقق انطلاقة رائعة مع الفريق هذا الموسم حيث لم يخسر الفريق فى أى مباراة خاضها فى الدورى حتى الأن كما أنه الأفضل هجوماً بـ40 هدفاً والأقوى دفاعاً بعدما اهتزت شباكه 3 مرات فقط، ويتبقى للأهلى 3 مباريات مؤجلة، فيما يدخل المصرى مباراة الليلة وهو فى المركز العاشر برصيد 15 نقطة وله مباراتين مؤجلتين حيث فاز فى خمسة مباريات وتعادل فى خمسة وخسر خمسة وسجل لاعبو المصرى 19 هدفاً واهتزت شباكه 15 مرة.

الاهلي والارقام القياسية

الأهلى يتطلع لمواصلة الأرقام القياسية فى جدول الدورى هذا الموسم من خلال تحقيق الفوز على خصم قوى وعنيد ودائماً ما تشهد مباريات الفريقين قوة وإثارة لذا تحدث السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى مع لاعبيه بشأن التركيز فى مباراة الليلة وعدم الانشغال بأية أمور أخرى ويعول رينيه فايلر على أصحاب القدرات المُتميزة فى الفريق ويأتى فى مقدمتهم، جونيور أجاى وقفشة وعلى معلول وعمرو السولية وديانج ووليد سليمان .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة