خالد صلاح

الرياضة المصرية اليوم.. انطلاق منافسات دور الـ 16 لكأس مصر.. الحدود يستدرج أبو قير للأسمدة على ستاد الاسكندرية.. زعيم الثغر يخشى مفاجأت أسوان في الجبل الأخضر.. الإسماعيلى يضع الرتوش الأخيرة على خطة الرجاء

السبت، 15 فبراير 2020 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. انطلاق منافسات دور الـ 16 لكأس مصر.. الحدود يستدرج أبو قير للأسمدة على ستاد الاسكندرية.. زعيم الثغر يخشى مفاجأت أسوان في الجبل الأخضر.. الإسماعيلى يضع الرتوش الأخيرة على خطة الرجاء الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 15 / 2 / 2020 العديد من الاحداث الرياضية سواء على صعيد منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر بإقامة مباراتين تجمع أبو قير للأسمدة مع حرس الحدود والاتحاد السكندرى مع أسوان أو على صعيد ختام استعدادات الإسماعيلى لمواجهة الرجاء المغربى بالبطولة العربية .

أبو قير للأسمدة يستدرج حرس الحدود في الإسكندرية

يستضيف أبو قير للأسمدة نظيره حرس الحدود في تمام الثانية ظهر اليوم السبت على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس مصر حيث يأمل كل فريق في اقتناص بطاقة التأهل لدور الثمانية، حيث يسعى أبو قير للأسمدة لإستكمال رحلة مفاجأته بالبطولة فيما يسعى حرس الحدود لإستعادة إنجازاته في كأس مصر .

تأهل حرس الحدود لهذا الدور عقب الفوز على بتروجت بهدف دون رد سجله مصطفى على في دور الـ 32 للبطولة بينما فجر أبو قير للأسمدة أولى مفاجأت كأس مصر هذا الموسم حينما أطاح بالإنتاج الحربى بنتيجة 4/2 في ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بتعادل الفريقين 1/1 .

ومن جانبه طالب أحمد الكأس المدير الفني لأبو قير للأسمدة لاعبيه بالتركيز للفوز باللقاء وإستكمال مشواره بالبطولة فيما شدد طارق العشرى المدير الفني لحرس الحدود على لاعبيه ضرورة احترام الخصم وعدم الاستهانة بقدراته كونه ينافس في دوري القسم الثانى سعياً للعودة لمنصة التتويج بكأس مصر.

الاتحاد السكندرى يخشى مفاجأت كأس مصر أمام أسوان

يستضيف الإتحاد السكندرى نظيره أسوان مع دقات الخامسة عصر اليوم السبت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة كعادة لقاءات كأس مصر دائماً ، وتأهل زعيم الثغر لهذا الدور عقب الفوز على نادى النصر بهدف دون رد سجله رزاق سيسيه فيما تأهل أسوان لهذا الدور عقب تخطى عقبة طنطا بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

وطالب طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندرى لاعبيه بحصد بطاقة التأهل لدور الثمانية بكأس مصر لإستكمال رحلة زعيم الثغر بالبطولة سعياً للتتويج بلقبها ومصالحة الجماهير الغاضبة من وداع البطولة العربية لصالح الاسماعيلى فيما يتمسك مجدى عبد العاطى المدير الفني لأسوان لإستكمال انتفاضة تماسيح النيل التي أهدته ثلاثة انتصارات متتالية بالدوري أنقذته من إقتحام دوامة الهبوط.

الإسماعيلى يضع الرتوش الأخيرة على استعداداته لمواجهة الرجاء المغربى

يختتم اليوم السبت ، فريق الاسماعيلى بقيادة الفرنسي ديديه جوميز استعداداته لمباراته المرتقبة مع الرجاء المغربى المقرر لها السادسة مساء غداً الاحد على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" وسط حضور جماهيرى يقارب الخمسة الاف مشجع، ويطمح جوميز في أن ينجح الدراويش بتسجيل نتيجة إيجايبة في مباراة الذهاب قبل السفر للمغرب لخوض لقاء الإياب المقرر له 15 مارس المقبل لضمان حصد تذكرة التأهل للمباراة النهائية التي يحلم عشاق الفانلة الصفراء في التتويج بلقبها تعويضاً عن التراجع المحلى على صعيد مسابقة الدوري .

وتأهل الرجاء البيضاوي المغربي لملاقاة الاسماعيلى بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، لكنه كان قد فاز في الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1، ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض ، بينما تأهل الدراويش لهذا الدور عقب الإطاحة بزعيم الثغر بالفوز ذهاباً بهدف دون رد والتعادل السلبى في لقاء الإياب.

وفى نفس الشأن ، يقام اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة الاسماعيلى والرجاء المغربى بحضور اداريو الفريقين ، فيما يحضر الفرنسي جوميز برفقة كابتن الدراويش المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قبل بداية المران الختامي على ستاد الإسماعيلية.

البنك الاهلى يلاقى ميت عقبة فى نهائى كأس مصر للصالات

يقام اليوم نهائي كأس مصر لكرة الصالات و تجمع ناديي البنك الاهلي و ميت عقبة  بعد توقف دام خمس سنوات ، وذلك بالصالة الدولية بنادي اتحاد الشرطة .

وكان البنك الاهلي قد تغلب علي الصيد بثمانية أهداف في الدور قبل النهائي بينما فاز ميت عقبه علي وراق الحضر بثلاثية مقابل هدفين في مباراة جاءت قوية بين الفريقين ، وتشهد المباراة تكريم منتخب الصالات بعد وصوله لكأس العالم بليتوانيا بقيادة هشام صالح ونادر رشاد.

جهاز منتخب الشباب يسافر للسعودية 

يسافر الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين اليوم إلى السعودية لخوض البطولة التى يشارك بها 16 فريقا تم تقسيمهم الى 4 مجموعات ، أسفرت نتائج قرعة البطولة العربية لمنتخبات الشباب التى تستضيفها السعودية عن وقوع منتخب مصر بالمجموعة الثالثة مع منتخبات الجزائر والسعودية وفلسطين.

وأعلن مسئولو الاتحاد العربى لكرة القدم عن مباريات بطولة كأس العرب للشباب مواليد 2001 التى تستضيفها السعودية، حيث يبدأ منتخب مصر مبارياته يوم 18 فبراير بمواجهة الجزائر ثم السعودية يوم 21 و فلسطين يوم 24 على أن يتأهل أول وثانى كل مجموعة لدورى الـ8.

 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة