خالد صلاح

شاهد تجمع أهالى أحد الأحياء فى إيطاليا لإنقاذ قطة.. وكيف انتهت المهمة؟

السبت، 15 فبراير 2020 04:00 ص
شاهد تجمع أهالى أحد الأحياء فى إيطاليا لإنقاذ قطة.. وكيف انتهت المهمة؟ انقاذ قطة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم  مقطع فيديو، تجمّع خلالة  أهالى أحد الأحياء في مونوبولى (بوليا) لإنقاذ قطة من إيذاء نفسها حينما صعدت إلى سطح مرتفع.


هب الأهالي لا سيما كبار السن للمساعدة، حين انتشر خبر القطة الخائفة. حاولوا إغراءها بالنزول على السلم الذي أحضروه معهم.
أصبح المشهد، الذي تم تصويره مباشرة على هاتف محمول ، كوميديا سوداء في إيطاليا، بفضل العديد من التعليقات المضحكة التي يمكن سماعها بلهجة مونوبولي.
في النهاية، عندما حاول أحد الأهالى تسلق السلم لإنقاذ القطة، نزلت لوحدها.

من جانب أخر عرضت قناة "روسيا اليوم" مقطع فيديو نشرته منظمة "بيتا" لحقوق الحيوان لإنقاذ حيوانات عالقة بالقرب من بركان "تال" الذي بدأ ثورانه فى الفلبين.

وتمكنت منظمة "بيتا" لحقوق الحيوان من إنقاذ الخيول والكلاب والأبقار الموجودة بالمنطقة بالرغم من إخلاء المنطقة وإجلاء السكان منها.

يذكر ان السلطات الأسترالية  قد لجأت إلى طريقة مبتكرة لإطعام الآلاف من الحيوانات البرية الجائعة التى تقطعت بها السبل، وسط أزمة حرائق الغابات التي تجتاح القارة.

وبدأت حكومة ولاية نيو ساوث ويلز، بإلقاء آلاف الكيلوجرامات من الجزر والبطاطا الحلوة من الطائرات بهدف إطعام الحيوانات التي تواجه العديد من الأخطار الطبيعيةوكانت منظمة "PETA" الأمريكية لحقوق الحيوان دوقة كامبريدج، أهدت كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام بمناسبة عيد ميلادها الـ38 حقيبة "نباتية" مصنوعة من قشور التفاح بقيمة تبلغ 200 جنيه إسترليني صممتها ماركة آشوكا الفرنسية وكتبت عليها "عيد ميلاد سعيد دوقة كامبريدج"، حيث تحتفل الأسرة الملكية فى بريطانيا خلال الأيام الحالية بعيد ميلاد زوجة الأمير ويليام رغم مصادفتها إطلاق خطاب الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل بالتخلى عن مهامهم فى الأسرة الملكية.

وكان الحساب الرسمى لـ Kensington Palace أول من أرسل أطيب تمنياته لكيت من خلال مشاركة صورة منفردة لها على انستجرام، معلقا: "شكرًا للجميع على كل رسائلكم الجميلة في عيد ميلاد دوقة كامبريدج".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة