خالد صلاح

كهربا بعد هدفه فى المصرى: أحلى عيد حب فى بيتى الأهلى

السبت، 15 فبراير 2020 10:01 ص
كهربا بعد هدفه فى المصرى: أحلى عيد حب فى بيتى الأهلى كهربا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادى الأهلى، عن سعادته بإحراز الهدف الثالث للقلعة الحمراء فى شباك المصرى، خلال اللقاء الذى انتهى بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، أمس الجمعة، على ملعب استاد المكس فى الإسكندرية، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة السادسة ببطولة الدورى، مهنئا النادى الأهلى وجماهيره بالفلانتين.

ونشر كهربا، عبر حسابه على إنستجرام، صورة له بعد إحرازه الهدف، صحبها بتعليق: "أحلى عيد حب فى بيتى الأهلى، كل سنة وأنتم عائلتى".

كهربا
كهربا

وواصل فريق الأهلى النتائج الجيدة محلياً بعدما حقق الفوز الخامس عاشر على التوالى وأسقط المصرى بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الجمعة، باستاد المكس فى الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدورى الممتاز.

سجل ثلاثية الأهلى على معلول فى الدقيقة العاشر من ضربة جزاء سجله على معلول وأجايى فى الدقيقة 82 وكهربا فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وبذلك يرفع الأهلى رصيده إلى 45 نقطة ويحافظ على سجله الرائع هذا الموسم بعدما حقق الفوز الخامس عشر على التوالى وحافظ على سجل اللاهزيمة ويؤمن قمة الدورى وقدم الأهلى هديا عيد الحب لجماهيره بالفوز بثلاثية نظيفة، فيما توقف رصيد المصرى عند 20 نقطة ويبقى فى المركز العاشر.

وفى نفس السياق، قال السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن الفريق الأحمر حقق الأهم فى مباراة المصرى ونجح فى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة "هذا ليس أفضل لقاء لنا والمباراة كانت غريبة كنا فى البداية الأفضل وبعد الـ15 دقيقة مستوانا هبك، وبعد ذلك كانت السيطرة للفريق المنافس.. من الأفضل الفوز وحصد النقاط الثلاث، لست راضيا على الأداء لكن فى النهاية نجحنا فى الفوز".

وتابع فايلر: "اللاعبون لديهم حالة من التعب وأثر عليهم فى الملعب، حققنا الأهم وعلينا التركيز فى المباريات المقبلة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة