خالد صلاح

محمد الباز: المدون الإماراتى إبراهيم بهزاد قصف جبهة جمال ريان بسبب المرأة المصرية

السبت، 15 فبراير 2020 10:56 م
محمد الباز: المدون الإماراتى إبراهيم بهزاد قصف جبهة جمال ريان بسبب المرأة المصرية محمد الباز
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الإعلامى محمد الباز، الأجير الفلسطينى جمال ريان، مذيع قناة الجزيرة، وذلك بعد هجومه على المرأة المصرية عبر حسابه على تويتر، مؤكدا أن المدون الإماراتي إبراهيم بهزاد قصف جبهة الأجير بدفاعه عن المرأة المصرية.

 

وأوضح "الباز"، خلال برنامجه "90 دقيقة"، المذاع على فضائية المحور، أن المدون الإماراتى إبراهيم بهزاد أحد المدونيين الإماراتيين العاشقين لمصر دافع عن المرأة المصرية، وأكد للأجير جمال ريان أن المرأة المصرية هى من قدمت أبطال وشهداء فى حروبها ضد إسرائيل.

 

وأشاد "الباز"، بالمدون الإماراتى لدعمه لفريق الزمالك ولاعبيه بعد فوزهم بكأس السوبر الإفريقى، ونشره فيديو للحظة إرتداء لاعبى الزمالك تيشيرتات تحمل صور الرئيس السيسى. وطالب مقدم برنامج 90 دقيقة، المصريين بالاقتداء بالمدون الإماراتى فى دفاعه عن مصر والترويج لها سياحيا.

 

وكان تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، قد تساءل عن مدى التزام القضاء القطرى فى تطبيق القانون من عدمه تجاه ما صدر من مذيع قناة الجزيرة جمال ريان عبر تغريدته المحرضة على اغتيال الرؤساء العرب، والتى تضعه تحت طائلة القانون داخل قطر نفسها، حيث من المفترض أن يخضع لعقوبة بالسجن والغرامة وفقا لنصوص القانون القطرى، ولكن شىء من ذلك لم يحدث إلى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة