خالد صلاح

مليمتر من الموت.. حكاية نجاة ملاكم بأعجوبة من طعنة بالسكين فى الوجه.. صور

السبت، 15 فبراير 2020 09:00 م
مليمتر من الموت.. حكاية نجاة ملاكم بأعجوبة من طعنة بالسكين فى الوجه.. صور صورة من الأشعة السينية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجى ملاكم يبلغ من العمر 21 عاما بعد أن طعن فى وجهه بسكين، حيث دخلت السكين جمجمته لتستقر على بعد 1 ملى من شريان كبير، كان من الممكن أن يكلفه حياته إذا وصلت السكين له، حيث دخل فى مشادة بينه وبين مدمن فى أحد البارات، ليسجن على إثر هذه الواقعة مدى الحياة.  

ملى من الموت  (3)
 
وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية أن روبى باتينسون، الذى يعيش فى مدينة كمبريا بالمملكة المتحدة، تعرض لهجوم من قبل مدمن مخدرات، سجن قبل ذلك بتهمة القتل.

ملى من الموت  (1)

وأظهرت صور الأشعة السينية السكين يخترق بعمق وجه أسفل عينه اليسرى، حيث أخبره الأطباء أنه إذا اخترقت السكينة أكثر من ملميتر واحد ستقطع شريانا كبيرا، ما كان سيؤدى إلى وفاته.

ملى من الموت  (2)

وأوضح التقرير أن الملاكم استيقظ من غيبوبة بعد يومين من إجراء العملية، وعاد إلى صالة الألعاب الرياضية متطلعًا إلى معركته القادمة، ويتعافى بشكل رائع، على الرغم من الهجوم الذى تعرض لها، لدرجة أنه يستعد الآن لحصد لقب فى مسيرة من خلال إحدى البطولات الإقليمية.

كان اللاعب الرياضى يقضى ليلة فى الخارج مع صديقته فانا هايدن أوكسين فى 12 أبريل من العام الماضى عندما دخل فى مشادة مع سكوت توبينج البالغ من العمر 39 عامًا، حيث تصاعد الموقف واضطر للكم اثنين ببعض دفاعا عن نفسه، ولسوء الحظ صادفا بعضهما البعض مرة أخرى بعد فترة وجيزة، حيث قام ذلك المجرم بالانتقام منه بسكين في وجهه، ليديان توبينغ، بمحاولة القتل وتم الحكم عليه سجن مدى الحياة.

وقال روبى الذى تعافى بالكامل إنه يتذكر كل ما حدث فى الليلة التى تعرض فيها للهجوم، بما فى ذلك الاستيقاظ فى المستشفى بعد ثلاثة أيام وأضاف: "كنت ضعيفًا جدًا، فقد فقدت نصف دمى تقريبًا، وعندما استيقظت، أخبرنا الأطباء أنهم لا يستطيعون تصديق أننى ما زلت على قيد الحياة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة