خالد صلاح

الأهلى يستعيد 4 لاعبين قبل مواجهة الزمالك فى السوبر.. قفشة يتعافى من كدمة الركبة.. الشيخ يعود بعد التخلص من البرد.. رمضان صبحى جاهز طبيا وإكرامى ينهى فترة الراحة بالغياب عن مواجهة المصرى

الأحد، 16 فبراير 2020 12:00 ص
الأهلى يستعيد 4 لاعبين قبل مواجهة الزمالك فى السوبر.. قفشة يتعافى من كدمة الركبة.. الشيخ يعود بعد التخلص من البرد.. رمضان صبحى جاهز طبيا وإكرامى ينهى فترة الراحة بالغياب عن مواجهة المصرى الأهلي
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل جدارن النادي الأهلي على مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك والمقرر اقامتها يوم الخميس المقبل بالإمارات،  وذلك بعد أن فاز الفريق الأحمر علي المصري بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة، بإستاد المكس في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

الأهلي نجح في تحقيق أهداف ومكاسب كثيرة من وراء الفوز الكبير على المصري الذى جاء بثلاثية نظيفة سجلها على معلول في الدقيقة العاشر من ضربة جزاء سجله على معلول وأجاي في الدقيقة 82 وكهربا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ، إلا أن المكسب الذي حققه الأهلي على المصري تحقق في غياب 4 نجوم أهلاوية سيعودون بعد شفائهم لحسابات رينيه فايلر وان كان قرار مشاركتهم الفني سيتوقف على جاهزيتهم الفنية والبدنية وهم :

قفشة يتعافى من كدمة الركبة

غاب محمد مجدي قفشة نجم هجوم الأهلي عن مواجهة المصري بعد شكواه من الام في الركبة ليفضل الجهاز الفني استبعاده من اللقاء ادخاراً لجهوده في مباراة السوبر، ومن بعدها لمباراة صن داونز المرتقبة في بطولة دوري أبطال افريقيا.

أحمد الشيخ يعاني من نزلة برد

أكد الجهاز الطبي بالأهلي أن أحمد الشيخ يعاني من نزلة برد شديدة وهو السبب الرئيسي وراء استبعاده من مواجهة المصري، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت تحسن حالة اللاعب بشكل ملحوظ بعد حصوله على قرص علاجي مكثف ليعود لحسابات رينيه فايلر قبل مواجهة الزمالك على كأس السوبر المحلي.

رمضان صبحي جاهز للسوبر طبياً

أكد الجهاز الطبى بالأهلى عودة رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلى لتدريبات فريقه الجماعية، بعد انتهاء الجناح الدولى من تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة فى العضلة الخلفية، وأدى اللاعب طوال الفترة الماضية تدريبات بدنية فى الجيم فى إطار البرنامج الموضوع له، وخاض اللاعب بعدها تدريبات الجرى حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي.

وحقن الجهاز الطبى بالأهلى رمضان صبحى بالبلازما، وذلك ضمن برنامجه العلاجى للتعافى من إصابة الخلفية التى لحقت به مؤخرًا، وأكد الجهاز الطبى أن حالة اللاعب الفنية والبدنية بعد الانتظام فى التدريبات الجماعية ستحدد مدى إمكانية لحاقه بمباراة السوبر يوم 20 فبراير الجارى وانتظار رأى السويسرى فايلر المدير الفنى، إلا أن الاتجاه الأقرب هو إعفاء اللاعب من مواجهة السوبر، حتى وإن دخل قائمة المباراة، على أن يتم تجهيزه لمواجهة صن داونز فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 28 فبراير الجارى.

إكرامي ينهي فترة الراحة

من المنتظر أن يعود شريف اكرامي لقائمة الأهلي أمام الزمالك بعد استبعاده من مواجهة المصري لمنحه مزيد من الراحة قبل العودة من جديد للحسابات في مواجهة الغريم بالسوبر المحلي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة