خالد صلاح

برشلونة يحقق فى اختراق حساباته على "تويتر" ويعتذر للجماهير

الأحد، 16 فبراير 2020 10:13 ص
برشلونة يحقق فى اختراق حساباته على "تويتر" ويعتذر للجماهير برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى إجراء تحقيقات دقيقة بعد تعرض الحساب الرسمى للنادى على موقع "تويتر" للاختراق من قبل بعض الهاكرز، حيث أعلنت شركة تدعى "أورماين" مسئوليتها عن الاختراق، مساء أمس السبت. وذكر برشلونة فى البيان الرسمى الذى نشره على "تويتر"، "تعرضت حسابات نادى برشلونة عبر تويتر للقرصنة، مما تسبب فى ظهور تغريدات غير صادرة عن النادى، حيث تم نشرها من خلال أداة خارجية لتحليل البيانات، وتم الإبلاغ عن تلك التغريدات وحذفها من جميع حساباتنا".

وأضاف البيان، "سيجرى نادى برشلونة تدقيقاً على مستوى الأمن السيبرانى، حيث ستُراجَع جميع البروتوكولات والروابط مع الأدوات الخارجية، وذلك من أجل تجنب تكرار مثل هذه الحوادث وضمان أفضل مستوى من التواصل مع الجماهير، نعتذر عن أى إزعاج قد ترتب عن هذا الحادث".

وكان الحساب الرسمى لنادى برشلونة باللغة العربية نشر عدة رسائل بعد تهكيره، ومنها "بعدين شدعوه حولوا على مدريد أحسن لكم فريق أورماين"، وفى تغريدة أخرى، "آسفين على التويتات بس حبينا نسلم على الشعب العربى اجمع :)فريق اورماين لأمن المعلومات".

وحقق برشلونة فوزا صعبا على ضيفه خيتافى بنتيجة 2 - 1، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدورى الإسبانى "الليجا".

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده للنقطة 52، ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدورى الإسباني مع ريال مدريد، ولكن يتفوق الفريق الملكى بفارق الأهداف، والذى سيواجه اليوم الأحد فريق سيلتا فيجو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة