خالد صلاح

زهور ملونة وزينة.. هنا يرقد كوبى براينت ونجلته جيان × 5 صور

الأحد، 16 فبراير 2020 03:00 م
زهور ملونة وزينة.. هنا يرقد كوبى براينت ونجلته جيان × 5 صور كوبي براينت ونجلته جيانا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرقد كوبي براينت وابنته جيانا البالغة من العمر 13 عامًا للراحة جنبًا إلى جنب في مكان دفن تابع للعائلة، حيث يتم وضع "سبحة" مزينة بقلب على شاهد القبر.

وأقيمت مراسم تشييع الأب والابنة بهدوء يوم الجمعة الماضي في متنزه باسيفيك فيو التذكاري في كورونا ديل مار، بكاليفورنيا، دون حضور مصورين، بعد وفاتهم المروعة المأساوية في 26 يناير، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الزهور تزين شاهد القبر
الزهور تزين شاهد القبر

 

المدفن
المدفن

 

كوبى براينت وجيانا
كوبى براينت وجيانا

وتقع قطعة الأرض الخاصة في أعلى المقبرة وتطل مباشرة على نيوبورت كوست باتجاه منزل عائلة براينت والمحيط الهادئ.

وتحيط الزهور الداكنة والأرجوانية المزروعة حديثًا، والتي تمثل ألوان فريق براينت ليكرز، وكذلك بالونات "الحب"، وأعمدة على شكل زهور ملونة، تكريما لجيانا بعد وفاتها.

شاهد القبر غير المميز، يضم مسبحة، كدليل على الإيمان الكاثوليكى للعائلة.

وأخبر مصدر صحيفة ديلى ميل البريطانية، أنه قبل يوم الجمعة، لم يكن هناك عدد كبير من الأعمدة الملوّنة الموضوعة على طول الجزء الخلفي من المقبرة، كما أوضحوا أن المقبرة واحدة من أغلى المقابر في باسيفيك فيو، فقال أحد الموظفين بـ"باسيفيك فيو ميموريال بارك"، إن سعر قطعة أرض خاصة للعائلة يبدأ من 450،000 دولار.

وفي شهادات الوفاة الصادرة هذا الأسبوع عن إدارة الصحة العامة في مقاطعة لوس أنجلوس، تم سرد أسباب الوفاة الخاصة بهم كصدمة حادة وأشاروا إلى أنهم توفوا بطريقة سريعة في تحطم الطائرة في تلال كالاباساس.

زينة المقبرة
زينة المقبرة

 

قبرة كوبى براينت وجيانا
مقبرة كوبى براينت وجيانا

 

هنا يرقد كوبى براينت ونجلته جيانا
هنا يرقد كوبى براينت ونجلته جيانا

 

ومن المقرر إقامة مراسم تذكارية عامة لبراينت يوم 24 فبراير في مركز ستابلز، يشيد التاريخ برقم القميص "24" الذي ارتداه براينت منذ موسم 2006-2007.

وحددت أسرة أسطورة كرة السلة الأمريكية كوبي براينت موعد حفل تأبينه، يوم 24 فبراير الحالى في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ونقلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عن مصدر لم تكشف عنه، من عائلة براينت، أن الحفل التأبيني سيقام في الرابع والعشرين من الشهر الحالى دون أن يتم التأكد من هذا الموعد بشكل رسمى، وكان أسطورة السلة الأمريكية لقى مصرعه مع ابنته جيانا، وسبعة آخرين فى حادث تحطم مروحية الشهر الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة