خالد صلاح

صحف تونس: هل غياب البدري والبلايلي سبب خسارة الترجي من الزمالك؟

الأحد، 16 فبراير 2020 11:28 ص
صحف تونس: هل غياب البدري والبلايلي سبب خسارة الترجي من الزمالك؟ الترجي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت الصحافة التونسية تحقيقات عبر مواقعها الإلكترونية فى أسباب خسارة الترجى من الزمالك بنتيجة 3-1 فى السوبر الأفريقى الذى أقيم الجمعة بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل مباراة الفريقين مرة أخرى فى دورى الأبطال يوم 28 فبراير الجارى.

وبدأت الصحف مناقشة أسباب تراجع الترجى قاريا بعدما خسر المباراة الأخيرة فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا أمام شبيبة القبائل الجزائرى بهدف، ثم السقوط المدوى من الزمالك فى السوبر الأفريقى وتساءلت صحيفة "الصريح"، هل أخطأ الترجى بالتفريط فى البلايلى وفرانك كوم والبدرى أم أن الإشكال فى الشعبانى؟"، وقالت الصحيفة إن الترجى يفتقد حالياً لصانع الألعاب وصمام الأمان فى خط الوسط ما جعل الجماهير تتحسر على رحيل يوسف البلايلى وفرانك كوم وأنيس البدرى.

وأضاف الصحيفة، "هل أخطأت الهيئة بالسماح لمثلث الرعب السابق بالرحيل أم أن الإشكال فى الجهاز الفنى بقيادة معين الشعبانى الذى عجز عن إيجاد الحلول حتى بالبلايلى وكوم والبدرى فى نهائى دورى ابطال أفريقيا الموسم الماضى أمام الوداد؟".

أما صحيفة "الشاهد" فتناولت تحميل جماهير الترجى مسئولية الهزيمة أمام الزمالك إلى معين الشعبانى، المدير الفنى للفريق، بسبب التشكيلة الأساسية التى خاض على إثرها المباراة، بجانب التغييرات التى أجراها خلال اللقاء، مشيرة إلى أن الجماهير ترى أن سامح الدربالى كان نقطة ضعف الفريق خلال اللقاء.

وأضافت الصحيفة أن جماهير الترجى طالبت معين الشعبانى برد اعتبار الفريق أمام الزمالك فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، مشيرة إلى أن الإقالة ستكون مصير الشعبانى حال مغادرة البطولة القارية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة