خالد صلاح

فيديو وصور.. استقبال سوبر وحافل لبعثة الزمالك بمطار القاهرة بعد التتويج بالسوبر الأفريقى.. آلاف المشجعين يزفون لاعبى الأبيض بالشماريخ.. ووزير الرياضة يهنئ مرتضى بالإنجاز القارى.. وشيكابالا أيقونة الهتاف الموحد

الأحد، 16 فبراير 2020 02:04 ص
فيديو وصور.. استقبال سوبر وحافل لبعثة الزمالك بمطار القاهرة بعد التتويج بالسوبر الأفريقى.. آلاف المشجعين يزفون لاعبى الأبيض بالشماريخ.. ووزير الرياضة يهنئ مرتضى بالإنجاز القارى.. وشيكابالا أيقونة الهتاف الموحد بعثة الزمالك فى مطار القاهرة
كتب محمد ربيع - أحمد طارق - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وسط حشد جماهيرى غير مسبوق من عشاق القلعة البيضاء، حظى فريق الزمالك باستقبال أسطورى، فى مطار القاهرة بعد تتويجه بلقب السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى، بالمباراة التي جرت بينهما على ملعب الغرافة القطرى.
 
مصطفى محمد
مصطفى محمد
 
وحظى استقبال فريق الزمالك المتوج بلقب غائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ 17 عاما، حيث كان آخر كأس سوبر توج به الأبيض فى 2003 على حساب الوداد المغربى، بالعديد من المشاهد الجماهيرية التي نسردها لكم في التقرير التالى..
مشجع يعتلى الاسوار لمتبعة التشجعع
مشجع يعتلى الاسوار لمتبعة التشجعع
 
 

وصول أبطال الزمالك

 
وصلت مطار القاهرة الدولي، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد، بعثة نادي الزمالك، بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، عقب الفوز على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضى بإستاد الغرافة القطرى، ليُحقق الأبيض اللقب للمرة الرابعة فى تاريخه.
 

وزير الرياضة ورئيس الزمالك أمام المطار

 
استقبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ورافقه أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بعثة الفريق، وقد أعرب صبحي عن سعادته بهذا اللقب القاري الذي يضاف لسجل الرياضة المصرية، مشيدًا بجميع أعضاء الفريق الذين ضربوا المثل في بذل الجهد والعطاء طوال 90  دقيقة، وإستطاعوا حسم البطولة أمام منافس قوي ، والمرشح رقم ١ في أفريقيا في الفوز ببطولة أفريقيا.
علم الزمالك
علم الزمالك
 
كما قدم صبحي التهنئة لكل الجماهير المصرية بصفة عامة، وجماهير القلعة البيضاء بصفة خاصة على هذا الفوز الكبير الذي يعكس قدرة وريادة مصر كروياً على المستوى القاري.
 
واختتم صبحي تصريحاته بأن الوزارة تساند وتدعم كل الأندية المصرية، من أجل تحقيق مزيد من الألقاب والبطولات سواء قاريا او عالميا في مختلف الألعاب.
 
صالة وصول لاعبى الزمالك
صالة وصول لاعبى الزمالك
 
 

الجماهير تستقبل اللاعبين بالشماريخ

استقبل جمهور نادى الزمالك لاعبى الفريق بـ" الشماريخ " عقب الوصول الى مطار القاهرة قادما من قطر بعد الفوز على الترجى التونسى والتتويج ببطولة السوبر الأفريقي، حيث شاركهم مصطفى محمد مهاجم الأبيض بالاحتفال معهم برفقة محمود عبدالرازق  "شيكابلا " . 

 

شيكابلا يحمل كأس السوبر
شيكابلا يحمل كأس السوبر

وعبر أحمد جلال أبراهيم عضو مجلس إدارة الزمالك عن سعادتة بالاستقبال من قبل الجمهور وتواجد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومرتضى منصور رئيس النادى على رأس الحضور في استقبال البعثة.

شيكابالا أيقونة الهتاف الموحد ويرقص مع الجماهير بالكأس

 
حظى محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد الزمالك، على نصيب الأسد فى هتاف الجماهير الغفيرة التى تواجدت داخل مطار القاهرة لاستقبال البعثة، ودخل اللاعب  فى وصلة رقص مع جماهير فريقه حاملا كأس السوبر الأفريقي.
 

فرجانى ساسى: الواقعية سر فوزنا على الترجى و"الاستفزاز" أثر علينا بالإيجاب

أكد التونسى  فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمال، أن الأبيض فاز على الترجى التونسى بعدما نجح فى دراسته بشكل جيد، وتابع ساسى فى تصريحات تليفزيوينة: "فوزنا على الترجى لأننا لعبنا كرة واقعية، ولم نستمع لكل من أكد أن الترجى أفضل من الزمالك". وأضاف: "الجماهير استفزتنا إن الترجى أقوى مننا ولكن ذلك أثر علينا بالإيجاب".
 
 

مباراة ودية تجهز الزمالك قبل لقاء السوبر أمام الأهلي

 
قرر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، خوض مباراة ودية اليوم الأحد أمام فريق جولدى، لتجهيز اللاعبين البدلاء والمستبعدين، من مباراة السوبر الأفريقى الأخيرة أمام الترجى التونسى والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدف، ليتوج باللقب الإفريقى للمرة الرابعة فى تاريخ القلعة البيضاء، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، على ستاد الغرافة القطرى.
 
شيكا
شيكا

وتواصل  الجهاز الإدارى للفريق الأول مع طارق يحيى، رئيس قطاعات كرة القدم بنادى الزمالك، للاتفاق على المباراة الودية، حيث اتفق يحيى مع الجهاز الفنى لفريق جولدى على خوض مباراة ودية غدًا الأحد بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وذلك فى إطار الاستعدادات لخوض مباراة الأهلى، فى قمة السوبر المصرى، التى ستُقام على ستاد محمد بن زايد، بمدينة أبو ظبى بالإمارات، المقرر إقامتها فى السابعة من مساء الخميس المقبل.

أتوبيس فريق الزمالك
أتوبيس فريق الزمالك

احتفال عبدالله جمعة
احتفال عبدالله جمعة

اعلام الزمالك (2)
اعلام الزمالك (2)

اعلام الزمالك
اعلام الزمالك

الاطفال فى أستقبال بعثة الزمالك
الاطفال فى أستقبال بعثة الزمالك

الجمهور يشعل الشماريخ
الجمهور يشعل الشماريخ

تشجيع جمهور الزمالك
تشجيع جمهور الزمالك

تصوير بعض الاطفال
تصوير بعض الاطفال

حازم أمام
حازم أمام

حماس الجمهور
حماس الجمهور

حماس جمهور
حماس جمهور

حماس مصطفى محمد
حماس مصطفى محمد

شيكا وحازم
شيكا وحازم
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة