خالد صلاح

مانشستر يونايتد يوافق على قرار رحيل بول بوجبا مقابل 130 مليون إسترليني

الأحد، 16 فبراير 2020 02:48 م
مانشستر يونايتد يوافق على قرار رحيل بول بوجبا مقابل 130 مليون إسترليني بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر يونايتد اتخذت قراراً برحيل الفرنسي بول بوجبا عن الشياطين الحمر فى الصيف المقبل، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن قرار رحيل بوجبا تم اتخاذه بالفعل فى مان يونايتد، قبل أن يخرج وكيله مينو رايولا الفترة الأخيرة بتصريحات مثيرة للجدل حول مستقبله النجم الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيوافق على رحيل بول بوجبا عن أولد ترافورد خلال الصيف المقبل بشرط الحصول على مقابل مادى قيمته 130 مليون إسترليني.

وأضافت أن مسئولي مانشستر يونايتد يخططون لاستغلال أموال بوجبا فى التعاقد مع جاك جريليش (أستون فيلا)، وجيمس ماديسون (ليستر سيتي)،  موضحة أ  التصريحات الأخيرة لوكيل بول بوجبا عززت فقط وجهة نظر إدارة مانشستر يونايتد بأن وجود بوجبا بات أمراً سلبياً داخل صفوف النادي الإنجليزي.

وكان مينو رايولا قد صرح بأنه يتحدث مع مسئولي يوفنتوس بشأن عودة بول بوجبا كما أن اللاعب سيحسم مصيره بعد بطولة يورو 2020 الصيف المقبل.

نجح فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق رقما تاريخيا في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما تخطى جميع نقاط مانشستر يونايتد بطل نسخة 1996-97 بالكامل بعد مرور 26 جولة فقط هذا الموسم.

وذكر موقع "بليتشر ريبورت" البريطاني، أن مانشستر يونايتد حقق لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المذكور حيث جمع 75 نقطة في 38 جولة، فيما تخطى ليفربول هذا العدد بالوصول حاليا للنقطة 76 لعد مرور 26 جولة فقط.

وحقق فريق ليفربول فوزا صعبا على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس،السبت بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخاض النجم المصري محمد صلاح المباراة بالكامل، لكنه لم ينجح في الهروب من الرقابة اللصيقة التي فرضها عليه مدرب نورويتش دانييل فاركي.

ولم يتضمن الشوط الأول أحداث تذكر، حيث يتحفظ أصحاب الأرض دفاعيا بشكل كبير أمام متصدر الدوري الإنجليزي، فيما جاءت الفرص قليلة للغاية.

فى الشوط الثانى، دفع كلوب بالعائد من الإصابة ساديو ماني ولم يخيب ظنه إذ سجل هدفه الـ12 في البريميرليج هذا الموسم، في الدقيقة 77 بعد أن تسلم كرة رائعة أمام منطقة الجزاء ليسددها في الشباك ببراعة.

بهذه النتيجة يواصل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 76 نقطة، متفوقاً بفارق 25 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، فيما يحتل نورويتش سيتي المركز الـ 20 والأخير برصيد 18 نقطة.

ليفربول واصل حملته المميزة نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز في 25 من أصل 26 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب "أولد ترافورد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة