خالد صلاح

محمد الباز يكشف بالأرقام والمستندات جرائم ومؤامرات الجزيرة القطرية

الأحد، 16 فبراير 2020 01:24 ص
محمد الباز يكشف بالأرقام والمستندات جرائم ومؤامرات الجزيرة القطرية محمد الباز
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى محمد الباز، انفرادًا لأول مرة عن قناة الجزيرة لأنها تؤدى دور المؤامرة ضد مصر والدول العربية وتمارس سلوكًا ضد المصريين والعرب.



وأكد الإعلامى محمد الباز، فى برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الجزيرة ليست قناة فقط ودورها فى المنطقة أكبر من كونها قناة، بدأت الأزمة عندما بدأت أزمة مرتبات المنشآت الرياضية لكأس العالم، حيث رصدت منظمات عالمية لحقوق الإنسان عدم حصول عدد من العاملين لمرتباتهم لمدة 10 أشهر حتى دفع بعضهم لإخراج أبنائهم من المدارس، رغم الدخل الهائل لقطر الذى تنفقه على حلفائها مثل إيران وتركيا.

وقال الإعلامى محمد الباز، عرض تميم على الإيرانيين 3 مليارات دولار لإغلاق ملف الطيارة الأوكرانية، وذلك عندما زار إيران، بالإضافة إلى إنفاق مليارات الدولارات على الأتراك والأمريكان.

وأكد الإعلامى محمد الباز، أن مصادر رصدت موثقة عدم حصول عدد كبير من قناة الجزيرة تأخر عن دفع مديونياته 3 شهور، وهو ما يكشف عن وجود خلل فى تمويل قناة الجزيرة، وهذا التأخير دفعهم إلى تسريح 600 من العاملين من القناة وطبيعى معظم الـ600 مصريين، وهذا للأسف عصبهم مصرى وقبل يونيو المقبل سيتم الاستغناء عن 600 منهم مصريين.

وأكد الاعلامى محمد الباز، التمويل السنوى للجزيرة 5 مليارات دولار من بينهم، وزير المالية القطرى يعتمد 2 مليار دولار سنويًا من الخزانة القطرية، الخلل جاء من صدور قرار من أمير قطر تميم بن حمد بوقف تمويل الحكومة للقناة القطرية والتى يقدر بقيمة 2 مليار دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة