خالد صلاح

من رونالدو إلى حمدالله.. شاهد نجوم الهاتريك بملاعب العالم فى 2020

الأحد، 16 فبراير 2020 01:37 م
من رونالدو إلى حمدالله.. شاهد نجوم الهاتريك بملاعب العالم فى 2020 هالاند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف العديد من النجوم الأنظار خلال العام الجارى 2020 بعد الانطلاقة التهديفية القوية فى مختلف الدوريات العالمية، وسجل العديد من اللاعبين البارزين ثلاثة أهدف "هاتريك" لتساهم فى فوز أنديتهم، كان آخرهم النجم المغربى عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودى.

كريستيانو رونالدو

قاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، فريقه لتحقيق الفوز على نظيره كاليارى بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة "تورينو" ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

افتتح رونالدو سجله التهديفى فى العام الجارى بثلاثية رائعة "هاتريك" فى الدقائق 49، 67 ضربة جزاء، 82 من زمن المباراة، فيما سجل الأرجنتينى جونزالو هيجواين هدفا فى الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

سيرجيو أجويرو

قاد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو فريقه مانشستر سيتي لسحق مضيفه فريق أستون فيلا بستة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "فيلا بارك" فى ختام منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما برباعية نظيفة، افتتح النجم الجزائرى رياض محرز أهداف مانشستر سيتي، فى الدقيقة 18 وعاد محرز ليضيف ثانى أهداف السيتي، فى الدقيقة 24.

وأضاف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، ثلاثية السيتي، فى الدقيقة 28، من تصويبة قوية واختتم المهاجم البرازيلى جبرييل جيسوس، رباعية مانشستر سيتي، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفى الشوط الثانى، أضاف أجويرو هدفين للسيتي، فى الدقيقتين 57 و 81 من زمن المباراة، ليرفع عدد أهدافه إلى 177 هدفا، ليصبح رابع هدافى البريميرليج.

هالاند

حقق المهاجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند انطلاقة قوية بقميص بوروسيا دورتموند بعدما قاده لانتزاع فوزا مثيرا على مضيفه فريق أوجسبورج، بنتيجة 5 – 3، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الألماني.

وشارك هالاند فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، نجح خلال 23 دقيقة فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 59، 70 و 79.

إيموبيلي

ساهم المهاجم شيرو ايموبيلى، لاعب لاتسيو، فى قيادى فريقه لاكتساح ضيفه فريق سامبدوريا بخمسة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أولمبيكو"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإيطالي.

وتألق إيموبيلى في المباراة ونجح فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 17، 20 و 65 من زمن المباراة، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافى الدوري الإيطالي.

حمد الله 

قاد النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودى، فريقه لانتزاع فوز قاتل من مضيفه فريق الشباب بنتيجة 4 - 2، في المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضى على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. 

حسم التعادل الإيجابى الشوط الأول من اللقاء، منح النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله، هدف التقدم لفريق النصر، في الدقيقة 14، ولكن نجح دانيلو مورينو، في إحراز هدف التعادل للشباب في الدقيقة 36.

وفى الشوط الثانى، تقدم كريستيان جوانكا لفريق الشباب، في الدقيقة 59، ولكن نجح عبد الرزاق حمد الله، في تسجيل هدفين للعالمى في الدقيقتين 82 و الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قبل أن يختتم خالد عيسى، رباعية النصر، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة