خالد صلاح

يوفنتوس يتخطى بريشيا بثنائية نظيفة فى الدوري الإيطالى.. فيديو

الأحد، 16 فبراير 2020 05:59 م
يوفنتوس يتخطى بريشيا بثنائية نظيفة فى الدوري الإيطالى.. فيديو كوادرادو فى كرة مشتركة مع لاعب بريشيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق يوفنتوس الإيطالى على ضيفه بريشيا بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الطرفين عصر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الكالتشيو، وأحرز هدف يوفنتوس في المباراة كل من الأرجنتيني باولو ديبالا والكولومبي خوان كوادرادو في الدقيقتين 39 و75 من أحداث المباراة على الترتيب.

وشهد الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ضد بريشيا على بطاقة حمراء حصل عليها فلوريان أيي في الدقيقة 37 ليُكمل الضيوف اللقاء بـ 10 لاعبين.

كما شارك جورجيو كيلليني لأول مرة مع يوفنتوس في مباراة بريشيا بعد غياب دام لمدة 6 شهور لمعاناته من قطع فى الرباط الصليبي، حيث نزل بديلاً لليوناردو بونوتشي في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

بهذة النتيجة يرتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 57 على رأس جدول مسابقة الدوري الإيطالى وبفارق 3 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان صاحب الـ 54 نقطة، فيما تجمد رصيد بريشيا عند النقطة 16 في المركز 19.

وأعلن ماوريسيو ساري، مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى ، التشكيل الرسمي لمباراة بريشيا المقرر إقامتها الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الكالتشيو.

وشهد تشكيل يوفنتوس ضد بريشيا على غياب البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد إستبعاده من قائمة البيانكونيري للراحة.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالى: تشيزنى فى حراسة المرمى، دانيلو، بونوتشي، روجاني، ساندرو، رامسي، بينتاكور، رابيو، كوادرادو، باولو ديبالا، جونزالو هيجواين.

وغاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عن قائمة فريق يوفنتوس، التي أعلن عنها المدرب ماوريسيو سارى، لخوض مواجهة ضيفه فريق بريشيا، في الرابعة من عصر اليوم، الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24، من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن قرار غياب رونالدو عن مواجهة بريشيا، من أجل الراحة، خاصة أن يوفنتوس لم يصدر أي بيانات رسمية حول إصابة النجم البرتغالى. بينما شهدت القائمة عودة قائد اليوفى، جورجيو كيللينى، بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى، التي تعرض لها في أواخر شهر أغسطس الماضى.

ويتقاسم يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي، مع فريق إنتر ميلان، برصيد 54 نقطة، ولكن يتفوق النيراتزورى بفارق الأهداف، والذى سيواجه في نفس اليوم مضيفه فريق لاتسيو، بينما يحتل بريشيا المركز التاسع عشر وقبل الأخير، برصيد 16 نقطة.

وكان يوفنتوس قد خسر أخر مباراته في الكالتشيو، أمام فريق هيلاس فيرونا، بنتيجة 2 – 1، وتعادل مع ميلان، بنتيجة 1 – 1، الخميس الماضى، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو التالى:

حراسة المرمى: بوفون، تشيزنى، بينزوليو.

الدفاع: دى تشيليو، كيللينى، دى ليخت، ساندرو، دانيلو، بونوتشى، روجانى، ويسلى.

الوسط: بيانيتش، رامسى، ماتويدى، رابيو، بينتاكور.

الهجوم: ديبالا، كوادرادو، هيجواين، أوليفيرى. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة