خالد صلاح

يوفنتوس يجهز 130 مليون يورو ورامسي ورابيو لضم بوجبا من مانشستر يونايتد

الأحد، 16 فبراير 2020 03:42 م
يوفنتوس يجهز 130 مليون يورو ورامسي ورابيو لضم بوجبا من مانشستر يونايتد بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز يوفنتوس الإيطالى عرضاً خيالياً من أجل التعاقد مع الدولى الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الصيف المقبل، وينوى تقديم عرض مغرٍ لمانشستر يونايتد للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويحلم يوفنتوس بعودة الفرنسي بوجبا الذى تألق فى صفوفه ورحل عن النادى فى صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو، وتشير معظم المصادر إلى أن اليوفى هو الأقرب للظفر بخدماته بعد انسحاب ريال مدريد من الصفقة، فى ظل اقترابه من الرحيل عن مان يونايتد.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن يوفنتوس أبدى استعداده لدفع 130 مليون يورو لإقناع مانشستر يونايتد بالتخلى عن بول بوجبا، بالإضافة إلى تقديم لاعبين هما آرون رامسي وأدريان رابيو.

وتعاقد يوفنتوس الإيطالى مع آرون رامسي وأدريان رابيو بصفقات مجانية بعد انتهاء عقديهما مع آرسنال وباريس سان جيرمان، وفي ظل المستوى المتواضع الذي يقدمانه، ولا يمانع النادى بإدراجهما فى صفقة بوجبا هذا الصيف.

وتبلغ القيمة التسويقية للويلزي آرون رامسي 40 مليون يورو، بينما يصل سعر رابيو إلى 32 مليون يورو، وبالتالي فإن قيمة العرض الإجمالية الذي سيقدمه يوفنتوس تبلغ 203 ملايين يورو.

ولم يتألق بول بوجبا مع مانشستر يونايتد طوال السنوات الماضية، وخاض هذا الموسم 7 مباريات فقط بسبب الإصابات التي عانى منها، وبالتالي أصبح رحيله عن النادي أمراً وارداً، لاسيما وأن اللاعب صرح في عدة مناسبات أنه يرغب بخوض تجربة جديدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة