خالد صلاح

ريال مدريد ضد سلتا فيجو.. زين الدين زيدان: أشعر بالألم بعد التعادل

الإثنين، 17 فبراير 2020 01:22 ص
ريال مدريد ضد سلتا فيجو.. زين الدين زيدان: أشعر بالألم بعد التعادل زيدان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إنه يشعر بالألم بعد تعادل فريقه ضد سلتا فيجو مساء الأحد 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدورى الإسبانى.

وقال زيدان بعد تصريحاته بعد المباراة: "لقد بذلنا جهداً كبيراً لكننا خسرنا نقطتين، أشعر بالألم من التعادل ، خاصةً بعد هذا الجهد".

أضاف: "أنا سعيد بعودة هازارد . لقد قام بعمل جيد اليوم، بيل كان جيدًا اليوم، وأعتقد أن هازارد حصل دقائق كافية".

وتابع: "تصاب بالإحباط دائمًا عندما تخسر نقطتين على أرضك، الشوط الأول هو ما كلفنا ذلك ، لكن لعبنا الشوط الثاني بشكلٍ أفضل".

الريال ضد سلتا فيجو

تقدم الضيوف مبكرا بالهدف الأول في الدقيقة 7 عبر اللاعب الروسي فيدور سمولوف من خطأ دفاعي فادح لفريق ريال مدريد، لينفرد اللاعب ويضع الكرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتأخر الملكي 1-0.

فى الشوط الثاني تعادل توني كروس مبكرا من جملة مميزة في الدقيقة 52، قبل أن يسجل سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء تسبب فيها هازارد ببراعة شديدة.

وكانت المباراة في طريقها للنهاية، قبل أن يفاجئنا سانتي مينا لاعب سلتا فيجو بهدف قاتل للضيوف في الدقيقة 86 من خطأ دفاعي للفريق الملكي، لتنتهي المباراة 2-2 وينجح سلتا فيجو في تعطيل المتصدر لصالح وصيفه وغريمه التقليدي برشلونة.

بهذه النتيجة يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الثانى، بينما احتل سلتا فيجو المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة