خالد صلاح

سهيل العريفى: 40% من مدرجات الزمالك خاوية فى السوبر المصرى

الإثنين، 17 فبراير 2020 05:47 م
سهيل العريفى: 40% من مدرجات الزمالك خاوية فى السوبر المصرى الأهلى والزمالك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سهيل العريفي، رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري بين الأهلى والزمالك، عن توافر 40% من تذاكر جماهير الزمالك قبل موقعة القطبين المرتقبة على ملعب "محمد بن زايد".

ويستضيف ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل في كأس السوبر المصري بين الأحمر بطل الدوري والأبيض بطل الكأس.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري ومدير إدارة الفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي في تصريحات تليفزيونية: "تذاكر الأهلي نفدت بالكامل، لكن تذاكر الزمالك بها نحو 40% مدرجات خاوية ومتاحة للحجز، ويمكن للجميع شراء التذاكر بكل سلاسة الآن".

ونفى العريفي الشائعات التي ترددت حول وجود أزمة في تذاكر جماهير الزمالك تسببت في تعطيل عملية بيع التذاكر لمحبي الفارس الأبيض في الإمارات، مضيفا: "هذه شائعات معتادة من الجماهير في المباريات الكبيرة".

وتابع: "لا صحة لشائعات التذاكر، ما أشيع عن وجود خلل في الموقع الإلكتروني لبيع التذاكر أمر غير صحيح، تواصلنا مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ليتابع الأمر بنفسه ويصحح الشائعات فى قناة نادى الزمالك".

وشدد رئيس اللجنة المنظمة خلال تصريحاته على أن السوبر المصري ليس الفعالية الأولى التى يقوم بتنظيمها مجلس أبوظبي الرياضي، مؤكداً: "نعد بأن يوم كأس السوبر سيكون استثنائياً ويترك ذكرى سعيدة للجميع وينتهي بشكل طيب".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

بصراحة بعد حصول الزمالك على سوبر افريقيا لم يعد للسوبر المحلى اهمية بالتسبة له

بطل افريقيا تلقائيا هو بطل كل الدول الافريقية بما فيها مصر كمن اكل اكلة كباب ومعزوم على اكلة فول وطعمية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة