خالد صلاح

كلام ستات.. "هالة" طفلة فيلم "الحفيد" فى أحدث ظهور: كنت بغير على حسين فهمى

الإثنين، 17 فبراير 2020 08:13 م
كلام ستات.. "هالة" طفلة فيلم "الحفيد" فى أحدث ظهور: كنت بغير على حسين فهمى الفنانة ميرفت العايدي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة ميرفت العايدى أو "هالة" خلال استضافتها فى برنامج "كلام ستات " المذاع على قناة one، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن وهيدى كرم، ندى رحمي والفنانه نهال عنبر، إن بداية أعمالها الفنيه كانت من خلال فيلم الحفيد الذي يعد من أبرز أعمالها وأصبحت من بعده من أشهر أطفال الفن الذين ظلت أعمالهم فى أذهان وقلوب الجماهير .

خرجت ميرفت العايدى فى أحدث ظهور لها بعد اعتزالها الفن منذ ما يقرب من 45 عاما على فيلم "الحفيد" وهى لا تزال تحتفظ بنفس الوجه البريء والجمال الطفولي الهادئ لتكشف عن تفاصيل في حياتها وعن ما قبل الإعتزال .

896

وكشف ميرفت عن إنها دخلت إلى عالم الفن بالصدفة وهي في سن الخامسة عندما ذهبت مع أحد جيرانها الذين يعملون بالاستديو إلى موقع التصوير فشاهدها المخرج "عاطف سالم" وكان وقتها يبحث عن طفلة لتجسيد دور هالة بعد أن استكمل اختيار كل الأطفال المشاركين فى الفيلم حتى وجد فيها ما كان يراه من مواصفات في خياله .

وقالت: "كنت طفلة شقية وبتحرك واتكلم كتير وأول ما شافنى المخرج عاطف سالم تبناني فنيا وأعجب بي واختارني فى عدد من الأفلام بعد فيلم الحفيد .

وتابعت: “حصيلة الأعمال التي شاركت فيها 6 أفلام ومسلسل واحد وهو مسلسل “إلا الدمعة الحزينة" مع الفنان الراحل أحمد زكي، وكان ذلك ما بين سن 5 إلى 12 عاما .. وبعدها ابتعدت عن الفن لأنه كان مرهقا مع المذاكرة والدراسة رغم كثرة العروض التي انهالت عليَّ ورغم محاولات المخرج عاطف سالم والفنان أحمد زكي لإعادتي للعمل الفني" .

واعتزلت ميرفت العايدي الفن فى سن 12 عاما والتحقت بكلية التجارة وتزوجت من خارج الوسط الفني ولديها شابين هما عبدالرحمن 27 عام وعلي 24 عام .

كلام ستات" برنامج اجتماعى لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة