خالد صلاح

مجدى شطة لـ"اليوم السابع": قناة مكملين الإرهابية خدعتنى وسأقاضيهم

الإثنين، 17 فبراير 2020 09:50 م
مجدى شطة لـ"اليوم السابع": قناة مكملين الإرهابية خدعتنى وسأقاضيهم مجدى شطة
كتبت دينا الحسيني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مطرب المهرجانات مجدي شطة أنه تعرض لخداع وتضليل من قناة مكملين الإخوانية التى تبث من تركيا بتمويل قطرى، وذلك تعليقاً على مداخلته التى أجراها مساء اليوم ببرنامج " ألو مكملين"  الذي يقدمة الإخواني الهارب أحمد سمير، نفي شطة علمه بأنه كان يجرى مكالمة هاتفية مع قناة مكملين الإخوانية .

 

 وقال شطه فى تصريح لـ"اليوم السابع"، فوجئت برقم خاص يتصل ويطلب منى تعليق على الهواء عن أزمة مطربين المهرجانات ومنعهم من الغناء بقرار من نقابة الموسيقيين، وأنه عقب إنهاء المداخلة علم من أقاربه وبعض العاملين معه أنه أجرى مكالمة هاتفية لقناة إخوانية تعادى مصر، فتوجه لتحرير محضراً وإثبات الحالة بتعرضه للخداع من قناة مكملين الإخوانية.

 

كانت قناة مكملين قد أجرت مداخلة مع المطرب الشعبى مجدى شطة مساء اليوم ببرنامج " ألو مكملين " الذى يقدمه المذيع الإخوانى أحمد سمير، وحاول المذيع استغلال المطرب الشعبى وتوجيه الحديث للهجوم على مصر وقرار نقابة المهن الموسيقية إلا أن شطة لم يعط المذيع فرصه لذلك.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

ضحكوا عليك برضه ؟

انا مش مصدق الرواية مافيش حاجة اسمها معرفش اصل بجد الدوله لو بعد مكالمته دي لقينا هاني شاكر سمح للناس دي تغني تاني يبقى خلاص هما عرفوا سكه ياخدوا بيها حقهم الناس دي غلط واللي عمله النقيب صح ومافيش رجوع تاني حتى لو طلعتوا على ترامب نفسه ومافيش حد يلوى دراع مصر والراجل ده لازم يتعاقب على المكالمه دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة