أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج تستحق لقب "ملوك الدراما".. الأسد والسرطان الأسوأ

الإثنين، 17 فبراير 2020 06:00 م
4 أبراج تستحق لقب "ملوك الدراما".. الأسد والسرطان الأسوأ الشعور بالحزن - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يمرالبعض بلحظات حزن أو يأس، فقد يحاول البحث عن حلول مختلفة للتخلص من هذه المشاعر السلبية، والبحث عن وسائل مختلفة لتحسين حالته النفسية، لكن البعض يفضل الاستمرار في حالة الحزن لفترة من الوقت، حتى وإن أنتهت المشكلة، ولا ينظر أبدًا للجانب المشرق فى الموضوع فيمكنك وصفه بأريحية بأنه "دراما كوين" ووفقًا لموقع "fabiosa" هناك 4 أبراج يستحق مواليدها هذا اللقب عن جدارة.

ملوك الدراما في الأبراج الفلكية :
 

برج الأسد..يشعر بالحزن عندما يفقد مكانته

يشعرمولود برج الأسد بالحزن والقلق عندما لا يحصل على الاهتمام الذى ينتظره من الجميع، لذلك يتحول لشخصية درامية في وقت قصير، ولا يعود لشخصيته الطبيعية، إلا إذا استعاد سلطته ومكانته مرة أخرى، عندئذ يعود بالتعامل بتكبر ويسيطرعلى غيره كعادته الأولى .

الشعور بالحزن والقلق
الشعور بالحزن والقلق

برج السرطان..بيتحول لما تحصله مشكلة

تعتبر من صفات برج السرطان العاطفية التى تجعله يتأثر بشدة عند مشاهدة فيلم رومانسى، أو عند فشل علاقته العاطفية أو حتى حدوث مشاكل في العمل، يبدأ يشعر بالحزن ويظل متأثرا لفترة طويلة من الوقت، حتى يحصل على اهتمام الأخرين، عندئذ تتحسن حالتهم النفسية بشكل تدريجى.

الشعور بالحزن
الشعور بالحزن

برج القوس..بيزعلوا لما يفشلوا

يعتبر من صفات برج القوس التفائل وحب الحرية والحماس لتجربة كل ماهو جديد، ولأنهم يريدون تحقيق كل شيء في وقت قصير، فإنهم يشعرون بالإزعاج والقلق والحزن أيضاً عندما يفشلون، ولا يتخلصون من هذه الحالة إلا عندما يجدون شخص يؤمن بموهبتهم .

 

ملوك الدراما فى الأبراج الفلكية
ملوك الدراما فى الأبراج الفلكية

برج الدلو..بيتحولوا في ثانية لملوك دراما

يتصف برج الدلو بالهدوء والإبداع، لكنهم عندما يتذكرون مشاكلهم وذكرياتهم السيئة يتحولون لملوك دراما في غمضة عين، ولا يستطيعون الخروج من هذه الحالة، كما إن مزاجهم السىء يؤثر على من حولهم، لكنهم يستطيعون الخروج من هذه الحالة والعودة لحالتهم الطبيعية عند الإطمئنان على احبائهم والتحدث معهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة