خالد صلاح

5 ملامح مميزة لمجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام الجديدة المستوحاة من الستينيات

الإثنين، 17 فبراير 2020 04:00 م
5 ملامح مميزة لمجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام الجديدة المستوحاة من الستينيات عرض فيكتوريا بيكهام
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام هي واحدة من أشهر مصممي الأزياء في العالم ، خطفت الأنظار بعرضها خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة بلندن، حيث كشفت النقاب عن مجموعتها في قاعة حفلات وايتهول الفاخرة، والتي جاءت ملابس السهرة الفاخرة مناسبة لها تماما، وفي هذا التقريرنرصد أهم 5 أشياء يجب معرفتها حول مجموعة فيكتوريا بيكهام في عرض أسبوع الموضة في لندن .

الفساتين المناسبة لكل الأوقات

فسلايت مناسبة لكل الأوقات
فساتين مناسبة لكل الأوقات

تضمنت المجموعة الجديدة لفيكتوريا بيكهام ، مجموعة من الفساتين التي يمكن ارتدائها على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود خيارات مخصصة لمنتصف الليل والمساء، مع تنوع ألوانها ما بين الأسود والأزرق، وصولا إلى نقاط الكريستال المميزة.

الأحذية الجلدية المرتفعة

الأحذية الجلدية المرتفعة
الأحذية الجلدية المرتفعة

اعتمدت فيكتوريا بيكهام على الأحذية الجلدية المرتفعة المربعة والملونة بجلد الإبل، والتى تصل إلى الركبة مباشرة، فهي مناسبة جدا لاقترانها مع التنانيرأوالفساتين القصيرة.

تصميمات مستوحاة من الستينيات

ملابس مستوحاه من الستينيات
ملابس مستوحاه من الستينيات

قالت بيكهام إن مجموعتها لم تكن مستوحاه من شخص أو فيلم واحد، وإنما مستمدة من ملابس الستينيات، حيث ظهرت أكثر دفئا وأناقة .

الإبداع في تصميم خط العنق

الإبداع في تصميم خط العنق
الإبداع في تصميم خط العنق

هناك اتجاه سائد أكدته ملابس فيكتوريا بيكهام ، وهو تأطير الوجه من خلال الإبداع في تصميم خط العنق ، فظهرت اطلالة السترة الصوفية الصفراء الفخمة مع القميص المقلم أزرق تحته، والذي يحمل خط عنق رائع صمم بشكل عصري أنيق .

أقراط آرت ديكو

أقراط آرت ديكو
أقراط آرت ديكو

خلال العرض تألقت العارضات بالأقراط المصنوعة من حجر الراين المصممة على طراز آرت ديكو الأنيقة ، والتي تلمع بشكل رائع وتتلائم بشكل مثالى مع الطابع الستيناتى للأزياء. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة