أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تشكيل المليار يورو لأغلى نجوم الدوري الإسباني

الإثنين، 17 فبراير 2020 04:23 م
تعرف على تشكيل المليار يورو لأغلى نجوم الدوري الإسباني ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر نجوم فريقى برشلونة وأتلتيكو مدريد على التشكيل المثالى للاعبين الأغلى من ناحية القيمة التسويقية في الدوري الإسباني "الليجا" خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، والتي بلغت قيمتها في الإجمالى ما يقرب من المليار يورو، وتحديدا 940 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

وشهد تشكيل الأغلى في الليجا، وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في القيمة التسويقية للاعبى كرة القدم، تواجد 4 لاعبين من كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد، مقابل لاعبين فقط من ريال مدريد، ولاعب من أتليتك بلباو، وجاء كالتالى..

حراسة المرمى: يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد – 100 مليون يورو)

خط الدفاع: خيمينيز (أتلتيكو مدريد – 70 مليون يورو)، رافاييل فاران (ريال مدريد – 80 مليون يورو) ، جوردى ألبا (برشلونة – 50 مليون يورو)، سيرجى روبيرتو (برشلونة – 50 مليون يورو).

خط الوسط: نيجويز (أتلتيكو مدريد – 90 مليون يورو)، دى يونج (برشلونة – 90 مليون يورو) 

خط الهجوم: ميسي (برشلونة – 140 مليون يورو) ، هازارد (ريال مدريد – 120 مليون يورو) ، جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد – 100 مليون يورو)، ويليامز (أتليتك بلباو – 50 مليون يورو)

التشكيل المثالى لأغلى نجوم الدوري الإسباني
التشكيل المثالى لأغلى نجوم الدوري الإسباني

 

وكان فرط فريق ريال مدريد في نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة على لقب الدوري الإسباني، بعد سقوطه في فخ التعادل ضد ضيفه سلتا فيجو 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدورى الإسبانى.

ويواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الثانى، بينما احتل سلتا فيجو المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

يأتي هذا في الوقت، الذى حقق فيه برشلونة الفوز على خيتافي 2-1 ليقلص الفارق مع ريال مدريد، وبفارق 10 نقاط كاملة عن خيتافي الذى احتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة