خالد صلاح

وتطالب بضم مطربى المهرجانات لـ"الموسيقيين"

بسمة وهبة لـ"هانى شاكر".. المهرجانات معبرة عن مشاكل الناس والجدعنة وغدر الصحاب

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 11:16 م
بسمة وهبة لـ"هانى شاكر".. المهرجانات معبرة عن مشاكل الناس والجدعنة وغدر الصحاب بسمة وهبة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإعلامية بسمة وهبة، هجومًا حادًا على الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، بعد قراره بمنع التعامل مع مطربى المهرجانات، قائلة :"من حقك أن لا تحب أغانى المهرجانات لكنها جزء من المجتمع لأن كلامها يعبر عن مشاكل الناس مثل غدر الصحاب والجدعنة والأصول والوفاء وغيرها.

وقالت "وهبة" خلال برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON E"، إن أغلب الناس التى هاجمت المهرجانات تحت مظلة الدفاع العام الذوق العام والرقى لو وجهوا طاقتهم لإنتاج محتوى فنى موسيقى مصروف عليه ويمس الشارع ومشاكل الناس لما انفردت المهرجانات بهذه السيطرة.

وتابعت :"هانى شاكر لو وفر وقته وخناقه مع مطربى المهرجانات فى إنه يعمل أغنية جديدة من قلب مشاكل الناس، أو وفر وقته لوضع خطة للنهوض بالأغانى المصرية وإحياء التراث الموسيقى أو يعمل مشروع كبير لإنتاج أغانى لها معنى معبرة عن الناس لما انفرد مطربى المهرجانات للسيطرة على الساحة، لكنه بيتخانق وبس ولسه عايش في الماضى ومتخيل إن قرارات المنع هو الحل".

 

وواصلت :"الكلام عن انحدار الذوق العام تضييع وقت وتعبير عن قلة معرفة حقيقية بتركيبة المجتمع الذى نعيشه، يجب ضم مطربى المهرجانات في إحدى الشعب داخل النقابة ليتحكم النقيب ويرى ما يطلقه مطربى المهرجانات"، مشددة على ضرورة دعم الفرق الموسيقية الجيدة.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة