خالد صلاح

قيس الزواغي مديرا فنيا للنجم الساحلى التونسى خلفا للإسبانى جاريدو

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 05:55 م
قيس الزواغي مديرا فنيا للنجم الساحلى التونسى خلفا للإسبانى جاريدو قيس الزواغى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو نادي النجم الساحلي التونسي تعيين قيس الزواغي مديرا فنيا للفريق خلفا للإسبانى خوان كارلوس جاريدو، الذى تمت إقالته منذ فترة وجيزة عقب خلافات مع إدارة النادى.

 
وأعلن  نادى النجم الساحلى التونسى رحيل المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو بشكل رسمى عن تدريب الفريق بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها التعادل مع الصفاقسى 1 – 1، فى الدورى التونسى الثلاثاء الماضى، وكتبت الصفحة الرسمية لـ"ليتوال" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "فك الارتباط بالتراضى مع المدرب خوان كارلوس جاريدو".
 
وكشف الحساب الرسمى لنادى النجم الساحلى على موقع تويتر أن عقد قيس الزواغي مع فريق جوهرة الساحل يمتد لموسم ونصف الموسم وسيساعده المدرب نوفل شبيل في مهمته الجديدة.
 
ERESyu9XYAAhN0I
 

وتأهل النجم الساحلى لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعد تصدره المجموعة الثانية على حساب الأهلى، الذى جاء فى المركز الثانى، ويواجه فريق الوداد المغربى، فى دور الثمانية.

ويعانى النجم من تخبط فى النتائج خاصة على مستوى الدورى المحلى، إذ فشل فى تحقيق الفوز، خلال آخر 5 مواجهات، جعلته يتراجع للمركز السادس برصيد 19 نقطة، بينما يتصدر الترجى برصيد 37 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة