أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على رسالة تيجانا وأمير مرتضى لجمهور القطبين قبل السوبر

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 03:06 م
تعرف على رسالة تيجانا وأمير مرتضى لجمهور القطبين قبل السوبر إسماعيل يوسف
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لشركة بريزنتيشن راعى الكرة المصرية فيديو لإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة أثناء زيارتهما لاستاد محمد بن زايد الذي يستضيف مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري المقرر لها بعد غد الخميس.

وأكد امير مرتضي انه يتمني فوز الزمالك بالمباراة والحصول علي لقب البطولة ، وخروج المباراة بالمظهر الذي يليق باسم مصر والزمالك والأهلي.

فيما أكد إسماعيل يوسف أنه يتوقع أن تكون المباراة ممتعة كرويا موجها رسالة لجمهور الفريقين بضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية وعدم الخروج عن النص للحفاظ علي سمعة مصر والزمالك والأهلي.

وحرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور مشرف الكرة بنادي الزمالك معاينة غرفة اللاعبين و أرضية ملعب محمد بن زايد الذي يستضيف مواجهته أمام الأهلي في كأس السوبر المصري.

من ناحية اخري زار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مقر البعثة الإعلامية المصاحبة للفريق في الإمارات.

وأكد رئيس البعثة اقتراب نفاذ التذاكر الخاصة بجماهير الزمالك لمباراة السوبر المحلي.

كما قام أعضاء مجلس الإدارة المرافقين لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي هاني زادة وحماده أنور وعلاء مقلد وأحمد عادل عبدالفتاح بمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الأهلي الخميس المقبل ببطولة السوبر المصري.

وأكد أعضاء المجلس للفريق على توفير كافة الدعم من المجلس خلال الفترة المقبلة وطالبوهم بمواصلة الانتصارات لإسعاد جماهير النادي.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خضوع اللاعبين لبرنامج استشفائي لمدة ساعتين  من السادسة إلى الثامنة مساء اليوم بفندق الإقامة في الإمارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة