خالد صلاح

الرياضة المصرية في يوم.. مباراة استعراضية وبروفة مصغرة للسوبر بين قدامى الأهلى والزمالك اليوم بالإمارات.. المقاولون العرب يتحدى المصرى في رحلة استعادة اللقب الرابع..افتتاح البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة

الأربعاء، 19 فبراير 2020 08:52 ص
الرياضة المصرية في يوم.. مباراة استعراضية وبروفة مصغرة للسوبر بين قدامى الأهلى والزمالك اليوم بالإمارات.. المقاولون العرب يتحدى المصرى في رحلة استعادة اللقب الرابع..افتتاح البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة الرياضه المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، مباراة استعراضية وبروفة مصغرة للسوبر بين قدامى الأهلى والزمالك اليوم بالإمارات، المقاولون العرب يتحدى المصرى في رحلة استعادة اللقب الرابع .

مباراة استعراضية وبروفة مصغرة للسوبر بين قدامى الأهلى والزمالك اليوم بالإمارات

تقام اليوم الأربعاء، مباراة استعراضية بين قدامى ناديى الأهلى والزمالك بالصالة المغطاة بنادى الجزيرة الإماراتى، وتعتبر بروفة لمباراة الغد بين قطبى الكرة المصرية في مباراة السوبر المصرى التي تقام غدا الخميس على ملعب محمد بن زايد.

وتشهد المباراة مشاركة أحمد عبد الله ومحمد فضل عضوا اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، بجانب حازم إمام نجم الزمالك السابق، وطارق مصطفى وسيد معوض مدربى المنتخب الأول، ومعتمد جمال ووائل رياض ومحمد شوقى مدربى المنتخب الأولمبى، وأيضا أحمد السيد نجم الأهلى السابق ومحمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق والمدرب العام لوادى دجلة، وأحمد حسن الصقر نجم منتخب مصر السابق وعادل مصطفى لاعب الأهلى السابق.

وتشهد المباراة الإستعراضية الكشف عن الكرة الجديدة قبل مباراة السوبر ، حيث ستقام بها المباراة كبروفة ، وتم دعوة 500 مشجع من كل فريق لتوطيد العلاقات الطيبة بين جماهير الناديين قبل الحدث الكبير الذي ينتظره الجميع غدا الخميس.

المقاولون العرب يتحدى المصرى في رحلة استعادة اللقب الرابع

تستكمل اليوم الأربعاء منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، حيث يواجه المقاولون العرب نظيره المصرى البورسعيدى فى تمام الخامسة عصراً على استاد السويس الجديد، فى مواجهة صعبة ولن تخلو من الإثارة والمتعة كعادة لقاءات الكأس.

وتأهل ذئاب الجبل لهذا الدور عقب الفوز على الجزيرة مطروح بهدفين دون رد فيما تخطى المصرى البورسعيدى عقبة فريق قنا بأربعة أهداف دون رد، فى إطار مواجهات دور الـ 32 للبطولة.

افتتاح البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة اليوم

تفتتح اليوم الأربعاء ، منافسات البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة التي تستضيفها مصر بمجمع الصالات المغطاه بإستاد القاهرة والمقاولون العرب ، حيث يقام حفل الإفتتاح في تمام السابعة مساءا .

و تشهد هذه البطولة مشاركة فريقا الأهلى و الزمالك من مصر  في مجموعتين مختلفتين .

ويقع فريق الأهلى ضمن المجموعة الأولى بجانب أندية كل من، أساريا الليبى والسيب العمانى وخيبل اليمنى، بينما جاء الزمالك فى الجموعة الثالثة التى تضم كلاً من، غاز الجنوب العراقى وبنى ياس الإماراتى ووادى موسى الأردنى والسلام العمانى .

وتضم المجموعة الثانية كلا من، الخدمات الفلسطينى والهلال الليبى والعربى القطرى وشباب الأهلى الإماراتى، فيما تضم المجموعة الرابعة فرق البيشمركة العراقى وكاظمة الكويتى وسنجل الفلسطينى.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن اعتذار فريقى الأهلى والهلال السعودى والشعلة اليمنى عن المشاركة.

ويبدأ فريق الأهلى مواجهات البطولة أمام السيب العمانى  في الرابعة عصر اليوم  الأربعاء ثم اساريا الليبى الخميس ويختتم الدور الأول بمواجهة خيبل اليمنى الجمعة .

أما الزمالك فيلتقى وادى موسى الأردني الأربعاء ثم غار الجنوب العراقى الخميس وبنى ياس الإماراتى الجمعة ويختتم الدور الأول بمواجهة السلام العمانى الأحد .

و تشهد لقاءات اليوم الأول في المنافسة مواجهات بين كلا من غاز الجنوب العراقى و السلام العمانى و السيب العمانى مع الأهلى المصرى و الزمالك مع وادى موسى الأردني  في غستاد القاهرة و البيشمركة العراقى مع سنجل الفلسطيني و الهلال الليبى مع شباب الأهلى الإماراتى ة الأهلى البحرينى مع العربى القطرى على صالة المقاولون العرب .

منتخب اليد 2002 أمام البحرين  و رومانيا في البحر المتوسط

يواجه اليوم الأربعاء منتخب مصر لكرة اليد مواليد 2002 نظيره البحرينى، فى إطار خامس مواجهاته بالفترة الصباحية ببطولة البحر الأبيض المتوسط باليونان، ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع نظريه الرومانى في الفترة المسائية.
 
وحقق منتخب مصر التعادل مع اليونان 21 / 21 أول أمس في الفترة الصباحية، بينما نجح في الفوز على السعودية 29 / 11 في الفترة المسائية، قبل أن يلتقى صربيا الكويت أمس الثلاثاء، ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع نظيره البحرينى غدًا الأربعاء في الفترة الصباحية والرومانى في الفترة المسائية.

ويرأس بعثة المنتخب الوطني الدكتور محمود العدل عضو مجلس إدارة الاتحاد ومعه آسر القصبي مديرا فنيا للمنتخب ومعه هاني الفخراني مساعدا للمدير الفني ومحمود غريب مديرا إداريا للمنتخب، والدكتور ماجد حاتم طبيبا للبعثة ومعهم اللاعبون مصطفى قسطاوى ويوسف حاتم لحراسة المرمي وراضي محمد ويوسف سامي وهشام صلاح ومحمد سمير ومروان حاتم وشهاب علي وعمر ماجد ومهاب سعيد وعمر معتز وعمر محمود وَعَبَد الرحمن باهي وإبراهيم حسن ومحمد رفاعي ومحمد طارق وعمر شريف وبيجاد مروان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة