خالد صلاح

"الكيف بيذل".. مسلح أمريكى يهاجم متجرا ببندقية لسرقة علب سجائر وتذاكر يانصيب

الأربعاء، 19 فبراير 2020 07:00 ص
"الكيف بيذل".. مسلح أمريكى يهاجم متجرا ببندقية لسرقة علب سجائر وتذاكر يانصيب المسلح يهاجم المتجر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة من نوع غريب شهدتها أحد المحلات لبيع البضائع والمأكولات في منطقة مانهاتن بولاية نيويورك في امريكا، حيث أظهرت كاميرا مراقبة في متجر للبضائع هجوم اثنين من اللصوص أحدهما مسلح ببندقية سوداء واحتجز العامل في المتجر وسرق منه 3500 دولار و30 علبة سجائر وتذاكر يانصيب وهاتف محمول، ثم قام المشتبه به الآخر بالوقوف على باب المتجر حتى لا يرى أحد جريمتهم.

ووفق صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، قالت الشرطة ان اثنين من اللصوص أحدهما مسلح ببندقية سوداء احتجز متجرا للدخان في مانهاتن وخرج منه بمبلغ 3500 دولار، وأضاف مسئولو الشرطة ان المشتبه بهم دخلوا متجر "ان اند ان ديلاينى للدخان" فى شارع ديلانسى بالقرب من شارع الين فى الجانب الشرقى السفلى لتنفيذ جريمتهم.

 

وقالت الشرطة إنه بمجرد دخوله الجناة، وقف أحد المشتبه بهم على المنضدة وطلب السجائر بينما سار السارق الآخر إلى الطرف الآخر من العداد، ثم قام المشتبه به الثاني بسحب البندقية ووجهها إلى بائع المحل، وأسفرت الجريمة عن تسليم عامل المتجر للجناة 3500 دولار و 30 علبة سجائر وتذاكر يانصيب وهاتف محمول.

المسلح يهاجم المتجر
المسلح يهاجم المتجر

وأفادت الشرطة بأن المشتبه بهم هربوا ولم يتم القبض عليهم، كما أشارت إلى أنه لم يصب أحد في السرقة.

وفي وقت سابق، شهدت مدينة بروكلين بولاية نيويورك الأمريكية مشاجرة بالسكاكين داخل عربة مترو الأنفاق، حيث أظهر مقطع فيديو انتشر بقوة عبر منصات التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، مشاجرة بين اثنين بالسكاكين داخل عربة قطار، ما دفع عمدة نيويورك للدفع بـ500 شرطى إضافى للتأمين.

ووفقا لـ"سبوتنيك"، أظهر المقطع قيام الزوجين بسحب سكاكين على بعضهما البعض أثناء شجارهما، بينما كان بجوارهما طفل فى عربة بقطار أنفاق مكتظ فى بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية، فيما ذكرت صحيفة "نيويورك ديلى نيوز" أن الثنائى دخلوا فى مشاجرة عنيفة وهما فى القطار رقم 2، وسحبت المرأة سكينا على زوجها، دون الكشف عن السبب الحقيقى لسبب الخناقة الدموية المميتة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة