خالد صلاح

"المحور" تعلن عدم استضافتها لمطربى المهرجانات ببرامجها: حفاظا على قيمة الفن

الأربعاء، 19 فبراير 2020 02:48 ص
"المحور" تعلن عدم استضافتها لمطربى المهرجانات ببرامجها: حفاظا على قيمة الفن الدكتور حسن راتب
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة قنوات المحور الفضائية، برئاسة الدكتور حسن راتب، منع استضافة أو ظهور مطربى وفرق المهرجانات الشعبية في جميع برامج القناة، وذلك تضامنا مع القرارات التى أصدرها نقيب المهن الموسيقية الفنان هانى شاكر، وذلك للحفاظ على القيم الاجتماعية والموروث الثقافى والتراث المجتمعي والذوق العام.
 
WhatsApp Image 2020-02-19 at 1.55.38 AM
 
 
وأكد الدكتور حسن راتب، رئيس القناة، أن قناة المحور مُلتزمة بالثوابت التي تأسست عليها قبل 19 عاماً، لتظل منارة للفن الراقي الذى يعلن من شأن المجتمع، وتكون منبراً للوعى والثقافة التي تحافظ على القيم والأخلاق.
 
وكان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد شن هجومًا حادًا على مطربي المهرجانات، قائلًا: "المهرجانات لا تليق باسم مصر، ومش كل حاجة عليها مشاهدات كثيرة يبقى كويسة.. وهؤلاء لن يكونوا أعضاء عاملين أو منتدبين".
 
وقال شاكر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب،:"كل مطربى المهرجانات مش هيشتغلوا ومش هنحتضنهم تانى ولا حتى بترخيص، وهذه الأغانى مرفوضة تمامًا وهنقفل عليها الباب نهائي".
 
وواصل: "سيتم إيقاف كل مطربى المهرجانات حتى أوكا وأورتيجا، ولن نعطى تصاريح تانى لمطربى المهرجانات".
وفيما يتعلق بمحمد رمضان، قال: " المنصفات المنوطه بما يقدمة، وفى الغالب لن أعطيه تصاريح أخرى للغناء.. لا أرى أى إضافة فيما يقدمه".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة