خالد صلاح

صحيفة أرجنتينية توضح حقيقة تعاطى مارادونا للمخدرات على مقاعد البدلاء

الأربعاء، 19 فبراير 2020 10:50 ص
صحيفة أرجنتينية توضح حقيقة تعاطى مارادونا للمخدرات على مقاعد البدلاء مارادونا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت فى مواقع التواصل الإجتماعى مؤخرا، فيديو لنجم الكرة الأرجنتينية، الحاصل على بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده، دييجو مارادونا، وهو يتعاطى شيئا على مقاعد البدلاء، أثناء إحدى المباريات الدورى الارجنتينى بين فريقى خيمناسيا لا بلاتا، وروزاريو سنترال، حيث تلقى فريق ماردونا الخسارة بهدف وحيد.

 

القصة بدأت مع فيديو، حقق أكثر من 3 مليون مشاهدة على تويتر، لمارداونا، أثناء جلوسه في مقاعد البدلاء، يتابع المباراة بعصبية، ليقوم أحد الأشخاص، بإعطاء شيئا يبلعه، فقام بلعه بالماء، فيما طلب أحد الأشخاص، من أحد أفراد الجهاز الفني، أن يقف أمام الكاميرا، حتى لا تنقل ما يتعاطه مارداونا، لتنتشر شائعات بأن ماردونا تناول حبوب مخدرة أثناء المباراة.

صحيفة lanacion  الأرجنتينية، ذكرت أن ما تناوله مارداونا، لم تكن سوى حبوب للضغط، حيث يعانى ماردونا من الضغط العالى، حيث كان متوترا للغاية، حيث خشى عليه أعضاء الجهاز الفنى من هذا التوتر.

الصحيفة الأرجنتينية
الصحيفة الأرجنتينية

 

وكان مارادونا، قد ظهر في إعلان مسلسل جديد، فى مسلسل تليفزيونى يحمل اسم "Puerta 7"، حيث سبق وأن أنتجت شبكة HBO، باسم Diego Maradona، وهو فيلم سيرة ذاتية ودراما، يتضمن الفيلم مشاهدة وثائقية لمارادونا، والفيلم من بطولة الأشخاص الحقيقين وهم دييجو أرماندو مارادونا، دييجو مارادونا جونيور، كلوديا فيلافان، كرادو فيرلاينو، ماريا روزا مارادونا، كريستيانا سيناجرا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة