خالد صلاح

غريب ومتعب وعثمان يصلون أبو ظبى لحضور قمة السوبر المصرى

الأربعاء، 19 فبراير 2020 12:30 م
غريب ومتعب وعثمان يصلون أبو ظبى لحضور قمة السوبر المصرى شوقى غريب
بعثة اليوم السابع فى أبوظبى - عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل مدينة أبو ظبى الإماراتية ظهر اليوم شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى وعماد متعب مهاجم الأهلى الأسبق وسمير عثمان رئيس لجنة الحكام السابق من أجل متابعة مباراة السوبر المصري بين الأهلى والزمالك المقرر لها غدا الخميس باستاد محمد بن زايد.
 
ويتابع شوقي غريب خلال المباراة لاعبيه الدوليين في الفريقين مصطفى محمد مهاجم الزمالك ورمضان صبحى لاعب الأهلي، ويرافق غريب معاونوه معتمد جمال ومحمد شوقي ووائل رياض الذين سيشاركوا فى المباراة الاستعراضية لقدامى الأهلى والزمالك التى تقام اليوم فى الصالة المغطاة بنادى الجزيرة، ضمن الأجواء الىحتفالية بمباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك المقرر لها غدا.
 
ووصل لأبوظبى اليوم أيضا ومحمد أبو العلا وأحمد السيد وجمال حمزة وعادل مصطفى  ومحمد فاروق وعبد الواحد السيد وسيد معوض .
 
ويشارك فى المباراة أيضا كل من حازم إمام ومحمد فضل وأحمد عبد الله وأيمن يونس وطارق مصطفى.
 
كان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أكد أن مباراة السوبر المحلي غداً أمام الزمالك لها حسابات أخرى تختلف عن حسابات الدوري وبطولة أفريقيا، موضحاً أنه لن ينظر للماضي وللفوز الذى حققه الأهلي على الزمالك قبل عدة أشهر عندما التقيا في السوبر المحلي أيضاً وفاز الأهلي وقتها بثلاثة أهداف لهدفين.

وشدد فايلر على أن المباراة قوية ومهمة لأنها ستكون أمام منافس كبيير ويُحقق نتائج جيدة محلياً وأفريقياً، مُشيراً إلى أن الأهلي استعد جيداً للمباراة رافضاً الكشف عن هوية التشكيل الذى سيخوض به لقاء الغد، لأن هذا أمور خاصة بالجهاز الفنى، لكنه شدد على أنه سيدفع بأفضل 11 لاعباً جاهزاً للمباراة، على أن يجلس على الدكة أفضل 7 لاعبين، موضحاً أنه سيستعين باللاعبين القادرين على تنفيذ خططه وأفكاره في مباراة الغد.

ورداً على سؤال بشأن : أيهما يخشى فايلر .. لاعبى الزمالك أم من "عقلية" كارتيرون؟ رد المدير الفني للأهلى قائلاً: في مثل هذه المباريات اللاعبون هم يحسمون المباريات ..النظرة تكون للاعبين في المقام الأول ثم يأتي دور المدرب .. وهذا لا يُقلل من دور كارتيرون فأنا أؤكد ذلك على الزمالك وكذلك الأهلي فالنظرة تكون للاعبي الأهلي في المقام الأول وليس لى كمدير فنى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة