خالد صلاح

غياب جاريث بيل ويوفيتش عن تدريبات ريال مدريد قبل لقاء ليفانتى

الأربعاء، 19 فبراير 2020 04:07 م
غياب جاريث بيل ويوفيتش عن تدريبات ريال مدريد قبل لقاء ليفانتى جاريث بيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ريال مدريد الإسبانى تدريباته تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، استعدادا لمواجهة ليفانتى، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، على ملعب "سيوداد دى فالنسيا" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، فى غياب العديد من اللاعبين.

وكشف الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أن الثنائى الهجومى للفريق الملكى جاريث بيل ويوفيتش غابا عن المشاركة فى التدريبات بسبب التهاب فى المعدة، فيما واصل ماركو أسينسيو برنامجه التأهيلى، وخاض ماريانو تدريباته بشكل منفرد على العشب مع الكرة وبدونها.

وكان الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسبانى، منح لاعبيه راحة سلبية أول أمس الاثنين، بعد التعادل الذى حققه الملكى ضد سيلتا فيجو 2-2 مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان منح لاعبى ريال مدريد راحة سلبية ثم استئناف الملكى التدريبات أمس الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لا يريد تعثر بالتعادل أو الخسارة ضد ليفانتى، خاصة فى ظل اقتراب مواجهة مانشستر سيتى بذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا 26 فبراير المقبل، ثم برشلونة بكلاسيكو الليجا بالجولة الـ 26 من الدورى الإسبانى.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب جدول مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف برشلونة صاحب الـ 52 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة