خالد صلاح

فالنسيا فى ضيافة أتالانتا تحت شعار "البحث عن المجد" بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 19 فبراير 2020 07:00 ص
فالنسيا فى ضيافة أتالانتا تحت شعار "البحث عن المجد" بدورى أبطال أوروبا فالنسيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الليلة نادى أتالانتا الإيطالى فريق فالنسيا الإسبانى في تمام العاشرة مساء باللقاء الذى يجمعهما في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

ويأمل أتالانتا الإيطالي الذي يشارك في المسابقة للمرة الأولى في تاريخه بدورى أبطال أوروبا في مواصلة حلمه وتحقيق نتيجة إيجابية، ويعيش أتالانتا الحلم في المسابقة القارية الأهم بعدما حل ثالثا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وبلغ الأدوار الاقصائية من المشاركة الأولى بعدما حل وصيفا لمانشستر سيتي الإنجليزي في المجموعة الثالثة.

ويطمح النادي الإسباني لبلوغ ربع النهائي للمرة الأولى منذ 13 عاما، علما بأنه يشارك في ثمن النهائي للمرة الرابعة، والأولى منذ 2012-2013.

ولم يعرف أتالانتا طعم الخسارة في آخر أربع مباريات في "سيري أ"، ففاز بثلاث منها آخرها أمام روما (2-1) الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين، وهو يحتل حاليا المركز الرابع بفارق ست نقاط أمام قطب العاصمة.

فى المقابل يدخل فالنسيا وصيف بطل المسابقة عامي 2000 و2001، لقاء ملعب سان سيرو الذي يعتمده أتالانتا قاريا بدلا من ملعبه "جيويس ستاديوم" بعد تعادل 2-2 مع ضيفه أتلتيكو مدريد في الليجا الجمعة، وهو يحتل المركز السابع بفارق نقطتين عن نادي العاصمة الرابع.

ويقود السلوفيني جوزيب إيليتشيتش خط المقدمة في أتالانتا، وهو رابع هدافي الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 14 هدفا، فيما سيعول المدرب ألبيرت سيلاديس على الأوروجوياني ماكسيميليانو جوميز الذي سجل تسعة أهداف في الليجا هذا الموسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة