خالد صلاح

فيفا: هالاند أسرع لاعب فى تاريخ أوروبا يسجل 10 أهداف فى 7 مباريات

الأربعاء، 19 فبراير 2020 01:22 ص
فيفا: هالاند أسرع لاعب فى تاريخ أوروبا يسجل 10 أهداف فى 7 مباريات هالاند
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بقدرات النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى بعدما نجح في إحراز هدفين فى مرمى باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في أول ظهور مع أسود الفيستيفال بدوري الأبطال.
 

اقتنص بوروسيا دورتموند الألمانى فوزا غاليا أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى المباراة التى جمعتهما بنتيجة 2 / 1  فى افتتاح منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" معقل أسود الفيستفاليا.

سلطت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى على موقع تويتر الضوء على الأرقام المتميزة التى حققها هالاند تمثلت فى إحراز 39 هدفا فى 28 مباراة هذا الموسم، كما أحرز 11 هدفا مباريات منذ انضمامه لنادى دورتموند، وأصبح أفضل هداف فى الدورى الألمانى متساويا مع ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا

اشار الاتحاد الدولى أن هالاند أصبح ثاني أصغر لاعب، بعد كيليان مبابى لاعب باريس سان جيرمان سجل 10 أهداف في البطولة، فضلا عن أنه أسرع لاعب على الإطلاق يسجل 10 أهداف في البطولة فى 7 مباريات.

 

 

 

 
بحسب شبكة "أوبتا" للإحصاءات، فإن صاحب الـ19 عامًا بات أول لاعب في تاريخ دورتموند يسجل في ظهوره الأول في "البوندسليجا وكأس ألمانيا ودوري الأبطال".
 
كما نجح هالاند في تسجيل أكبر عدد من الأهداف بين كافة لاعبي الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، وذلك منذ ظهوره الأول مع الفريق في يناير الماضي.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة