خالد صلاح

قتلوا "ولد العم" طمعًا فى الميراث.. أب يفدى ابنه بعد تخليصه من أقاربه فى مشاجرة بسبب الصراع على قطعة أرض بمدينة السلام.. المتهمون: "المجنى عليه كان عايز يحط إيده على الأرض".. والنيابة تقرر حبسهم وتطلب التحريات

الأربعاء، 19 فبراير 2020 11:32 ص
قتلوا "ولد العم" طمعًا فى الميراث.. أب يفدى ابنه بعد تخليصه من أقاربه فى مشاجرة بسبب الصراع على قطعة أرض بمدينة السلام.. المتهمون: "المجنى عليه كان عايز يحط إيده على الأرض".. والنيابة تقرر حبسهم وتطلب التحريات قتل - ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطمع كان سببا فى فراق ولاد العم بعدما دخلوا فى صراعات دموية انتهت بمقتل الأب الذى ضحى بحياته حتى يفدى ابنه، بعدما تلقى إصابة فى رأسه من اثنين من أقاربه أنهت حياته فى منطقة مدينة السلام وتم القبض على المتهمين حرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى قسم شرطة السلام إخطارا من المستشفى بوصول شخص جثة هامدة إثر تعرضه للضرب وأصيب بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى أودى بحياته، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة أبناء عم المجنى عليه.

وكشفت تحقيقات نيابة السلام أن نجل المجنى عليه علم أن أقاربه ستتوجه إلى قطعة أرض ميراث لوضع يدهم عليها ونشبت بينهما مشادة كلامية، حيث علم المجنى عليه أن ابنه يتشاجر مع أبناء عمه بسبب الصراع على قطعة الأرض الموجودة فى منطقة السلام، حيث أسرع إلى مكان المشاجرة وتمكن من تخليص ابنه من إيدى المتهمين وطلب منه الهرب إلا أن المتهمين تعدوا بالضرب على الأب بعدما تمكن ابنه من الهرب، وأصابوه فى رأسه بالمواسير والشوم حتى سقط غارقا فى دمائه وتم نقله إلى المستشفى.

واعترف المتهمين فى التحقيقات أن سبب الواقعة خلاف على قطعة ارض بمدينة السلام ميراث حيث يريد كل طرف أن يثبت أحقيته فى امتلاك الأرض مما أدى لوجود مشاحنات بين الطرفين.

وأضاف المتهمين أن يوم الحادث علموا أن نجل المجنى عليه توجه بسيارة نقل إلى قطعة الأرض محل النزاع لوضع يده عليها ومنع أى شخص من الاقتراب منها مما أثار حفيظتهم وتوجهوا إلى مكان الأرض حيث حاول نجل المجنى عليه دهسهم بالسيارة فنشبت بينهم مشاجرة وتعدوا بالضرب عليه وأنزلوه من السيارة، ثم حضر المجنى عليه إلى المكان وحاول التدخل لفض المشاجرة ولكنه أصيب فى رأسه نتيجة ضربة بالمواسير وتم نقله إلى المستشفى.

أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة المجنى عليه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة