خالد صلاح

مولر على رأس المرشحين للمشاركة مع منتخب ألمانيا فى أولمبياد طوكيو

الأربعاء، 19 فبراير 2020 03:44 م
مولر على رأس المرشحين للمشاركة مع منتخب ألمانيا فى أولمبياد طوكيو مولر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ستيفان كونتز، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى الألمانى، أنه تحدث مع نجم الماكينات ونادى بايرن ميونخ، توماس مولر من أجل مشاركته المحتملة فى منافسات دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية التى تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو الصيف المقبل.

وقال كونتز ردا على سؤاله بشأن إمكانية رؤية توماس مولر مرة أخرى بقميص المنتخب الألماني "نعم لقد تحدثت معه وأيضا مع لاعبين آخرين من أصحاب الخبرة والأسماء الكبيرة، لكن جميعهم قالوا إنهم يريدون الانتظار حتى مايو المقبل لمعرفة عدد المباريات التي سيخوضونها وكذلك وضع عقودهم مع الأندية وما إذا كانت المشاركة في الأولمبياد ستتوافق مع خططهم".

وفى وقت سابق قرر يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى، باستبعاد العديد من نجوم الماكينات من صفوف منتخب بلادهم حيث وجه الشكر للثلاثى المتوج مع المانشافت بلقب كأس العالم عام 2014 "توماس مولر، ماتس هوملز، وجيروم بواتينج" على خدماتهم الإستثنائية بعد أن قرر عدم استدعائهم لصفوف المنتخب مرة أخرى.

وأرجع لوف قراره باستبعاد اللاعبين الثلاثة من صفوف المنتخب الألمانى مستقبلا، قائلاً: "من أجل تمهيد الطريق لجيل جديد من المواهب الألمانية".

وقال لوف في مؤتمر صحفي "نحن بصدد مرحلة جديدة ونواجه تحديًا جديدًا، عليّ أن أمنح الفريق شعورًا بأننا نثق بهم تمامًا، علينا أن نمنحهم الفرصة لتطوير مستواهم وأن يتحملوا المزيد من المسؤولية، وعلينا أيضًا أن نمنحهم الحلول عند ارتكاب أخطاء حتى يكون لديهم الثقة لمواصلة طريقهم في الأشهر المقبلة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة